شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فراس أبوهلال: حركة “فتح” باتت عبئا على فلسطين

فراس أبوهلال: حركة “فتح” باتت عبئا على فلسطين
قال الكاتب والباحث في شؤون الشرق الأوسط فراس أبوهلال، إن حركة "فتح" الفلسطينية لا تتحرك إلا عندما يتعلق الأمر بحركة "حماس"، مشيرا إلى أن هذه الحركة "باتت عبئًا على فلسطين"

قال الكاتب والباحث في شؤون الشرق الأوسط فراس أبوهلال، إن حركة “فتح” الفلسطينية لا تتحرك إلا عندما يتعلق الأمر بحركة “حماس”، مشيرا إلى أن هذه الحركة “باتت عبئًا على فلسطين”.

وأوضح أبوهلال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من يعانون البطالة في حركة فتح يشتغلون فقط عندما يتعلق الأمر بتبني رواية مصر العكاشية الرسمية بتجريم حماس، هذه الحركة باتت عبئا على فلسطين”.

وفي تصريحات له اليوم الأحد، اتهم وزير الداخلية المصري مجدي عبدالغفار الأحد حركة “حماس” الفلسطينية بالتورط في اغتيال النائب العام السابق هشام بركات الذي قتل في هجوم بسيارة ملغومة في 29 يونيو 2015.

وقال عبدالغفار في مؤتمر صحفي إن مخطط اغتيال بركات “صدر به توجيه من القيادات الإخوانية الإرهابية الهاربة بتركيا وبالتنسيق مع الذراع الأخرى المسلحة لجماعة الإخوان المسلمين في غزة، وهي حركة حماس”، وأوضح أن حركة حماس “اضطلعت بدور كبير في تنفيذ هذا المخطط وتنفيذ اغتيال النائب العام وأشرفت على العملية منذ بدايتها حتى انتهاء تنفيذها”.

وأنكرت حركة “حماس” في بيان صحفي مقتصب مساء اليوم الأحد اتهامات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، وتابعت: “اتهامات مصر بتورطنا في اغتيال النائب العام المصري هشام بركات لا أساس لها من الصحة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020