شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدشين حملة من شباب الأقصر للإطاحة بسكرتير المحافظ

تدشين حملة من شباب الأقصر للإطاحة بسكرتير المحافظ
دشن عدد من شباب الأقصر، حملة للإطاحة باللواء عادل مهران، سكرتير محافظة الأقصر، الذي تم التجديد له ثلاث مرات متتالية، على الرغم من خروجه على المعاش، وحذر القائمون على الحملة كلًا من وزارة التنمية المحلية ومحافظ الأقصر....

دشن عدد من شباب الأقصر، حملة للإطاحة باللواء عادل مهران، سكرتير محافظة الأقصر، الذي تم التجديد له ثلاث مرات متتالية، على الرغم من خروجه على المعاش، وحذر القائمون على الحملة كلًا من وزارة التنمية المحلية ومحافظ الأقصر من عدم الاستجابة لمطلبهم، الذي يلاقي قبول وسط أبناء الأقصر.

يقول أحد مؤسسي الحملة: “الرجل تخطى سن المعاش وعلى الرغم من ذلك تم التجديد له ثلاث مرات متتالية وكأن الأقصر ستتوقف لو رحل هذا الرجل، وكأن وزارة التنمية المحلية قد خلت من الكوادر الشبابية التي تستطيع إدارة محافظة مثل الأقصر”.

وأضاف آخر “من السخرية أن محافظ الأقليم أي الرجل الأول في المحافظة شاب لا يتخطى الخمسين من عمره، فكيف يتسنى للعقل أن يستوعب أن يكون السكرتير العام من أصحاب المعاشات”.

أكدت بعض المصادر المقربة من سكرتير عام المحافظة، أنه قام بإجراء عدد من الاتصالات بشباب الحملة من أجل ترغيبهم وترهيبهم لإثنائهم عن تلك الحملة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020