شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيش الاحتلال “الإسرائيلي” يعاقب عددًا من جنوده وضباطه بسبب عملية طعن

جيش الاحتلال “الإسرائيلي” يعاقب عددًا من جنوده وضباطه بسبب عملية طعن
اتخذ جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، إجراءات عقابية ضد قائد سرية وآخرين؛ بعد اتهامهم بالتقصير، على خلفية طعن جنديين وخطف سلاحهما، شمال الضفة الغربية المحتلة.

عاقب جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، قائد سرية وآخرين؛ بعد اتهامهم بالتقصير، على خلفية طعن جنديين وخطف سلاحهما، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وكالة “الأناضول”، أن إذاعة الاحتلال قالت، صباح اليوم الإثنين: “تقرر تنحية قائد سرية في الجيش الإسرائيلي من منصبه لمدة عام؛ وذلك بعد إجراء تحقيق في هجوم بالطعن وقع الأسبوع الماضي قرب مستوطنة هار براخا شمال الضفة الغربية في موقع حراسة وأسفر عن إصابة جنديين بجروح”، وأضافت “تم توجيه لفت نظر خطي لضابط وتنحية قائد فصيلة ورقيب من منصبهما”.

وتابعت الإذاعة: “نفذ شابان هجومًا بالطعن وخطفا سلاح جنديين ولاذا بالفرار، إلا أنه تم العثور لاحقًا على الأسلحة، قبل أيام، شمال الضفة الغربية، وسيتم اتخاذ قرار بشأن الجنديين اللذين أصيب أحدهما بجروح طفيفة إلى متوسطة والآخر بطفيفة بعد تماثلهما للشفاء”.

ونقلت الإذاعة عن قيادة جيش الاحتلال قوله: “إن التحقيق في الاعتداء يشير إلى وجود عيوب في القيام بالمهام وتجاوز خطير في المحافظة على السلاح الشخصي”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية