شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أكوام القمامة تتكدس بمصرف أريمون في البحيرة

بالصور.. أكوام القمامة تتكدس بمصرف أريمون في البحيرة
سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية أريمون التابعة لمدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، بسبب تكدس أكوام القمامة في أحد المصارف والذي يواجه مسجد القرية

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية أريمون التابعة لمدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، بسبب تكدس أكوام القمامة في أحد المصارف والذي يواجه مسجد القرية، مما أدى لوجود رائحة كريهة بداخله وتسببت في استياء المصلين.

وفي جولة لـ”رصد” داخل القرية، قال خالد سعد: “عملنا أكتر من شكوى لمجلس المدينة، علشان ينظفوا المكان ده، ولا حياة لمن تنادي، وده بطبيعة الحال أدى إلى قيام العديد من الأهالي بإلقاء القمامة ومخلفات الحيوانات في الترعة الموجودة أمام المسجد، مما أدى لتلوثها وغمرها بتلال القمامة”.

وعلق محمود حمدي: “مافيش مكان الأهالي يرموا فيه زبالة غير هنا، وطلبنا من مجلس المدينة عربيات تيجي، حتى لو مرتين في الأسبوع وتشيل الزبالة، لكن مافيش حد عبرنا والناس بتضطر إنهم يرموا الزبالة هنا”، وأضاف “عندما تحدثنا مع عمال النظافة، قالوا لنا إحنا مش بنشتغل من دماغنا وليس لدينا أوامر بتنظيف هذه الأماكن”.

وأكد العديد من الأهالي أن المقابر أيضًا لم تسلم من أذى القمامة ورائحتها الكريهة، حيث لم يتم مراعاة حرمة الأموات، مطالبين الحكومة بتوفير السيارات اللازمة لانتشال القمامة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020