شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى منصور للنائب علاء عبدالمنعم: من أنت؟

مرتضى منصور للنائب علاء عبدالمنعم: من أنت؟
شن المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب، هجوما على النائب علاء عبدالمنعم، وذلك بعد تقديم الأخير طلبا لرئيس البرلمان بإسقاط عضوية مرتضى منصور من المجلس

شن المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب، هجوما على النائب علاء عبدالمنعم، وذلك بعد تقديم الأخير طلبا لرئيس البرلمان بإسقاط عضوية مرتضى منصور من المجلس.

ووجه مرتضى منصور تساؤلا مستهينا بـ”عبدالمنعم” من خلال تصريحات صحفية له اليوم، قائلا: “من هو علاء عبدالمنعم؟ وأين تاريخه؟ وماذا قدم للبلد؟”، مضيفا: “من أنت؟”.

واستكمل منصور قائلا: “الإجابة إنت زميلي في المحاماة لكنني أنا مرتضى منصور، وأنت زميلي في البرلمان لكن للأسف من يعرفك؟ وأنت زميلى في الزمالك لكنك متفرج وأنا رئيس نادي الزمالك”.

وأضاف أن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال أبلغه مؤخرا أنه من أفضل النواب انضباطا وحضورا، ومن أقوى النواب الذين يسعون لخدمة بلدهم من خلال موقعه البرلماني، موضحا أن ذلك مثبت في مضبطة المجلس، مؤكدا أن ما حدث مع توفيق عكاشة لن يتكرر معه، موضحا أن عكاشة أخطأ وكان لزاما محاسبته، مشيرا إلى أنه تقدم ببلاغات ضد النائب علاء عبدالمنعم وهي تناقش حاليا ويتم فحصها داخل المجلس.

وقال إنه ينتابه حالة من الضحك على تصريحات النائب علاء عبدالمنعم، وعلى طلبه إسقاط عضويته، موجها حديثه للنائب عبدالمنعم: “اللعبة دي ما تتلعبش معايا”، مؤكدا أن النائب علاء عبدالمنعم يسعى لإحداث بلبلة، ويسعى لدخولي معه في مهاترات، ولن أرد عليه، ولن أسمح له بأن يستفزني.

وهدد النائب مرتضى منصور في حديثه النائب علاء عبدالمنعم، قائلا: “والله لو ما سكت هجيب له الـ100 ألف صوت بتوعي”، في إشارة إلى عدد الأصوات التي حصل عليها في دائرته، مضيفاً أنه لن ينجرف وراء ما يسعى إليه النائب علاء عبدالمنعم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية