شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي للمصريين: الجيش بتاعنا ما شاء الله ولا قوة إلا بالله

السيسي للمصريين: الجيش بتاعنا ما شاء الله ولا قوة إلا بالله
وجه عبدالفتاح السيسي رسالة إلى المصريين يؤكد فيها قوة وصلابة الجيش المصري قائلا: "إنتم ماتعرفوش قوة الجيش المصري، والله.. وبسم الله ما شاء الله ولا قوة إلا بالله"

وجه عبدالفتاح السيسي رسالة إلى المصريين يؤكد فيها قوة وصلابة الجيش المصري قائلا: “إنتم ماتعرفوش قوة الجيش المصري، والله.. وبسم الله ما شاء الله ولا قوة إلا بالله”.

وتابع قائلا “لسه.. إحنا ساكتين ومستنيين وبنستعد لأهل الشر، وكنا عاملين توسعة للطريق من العريش لغاية الشيخ زويد، وكل المقاولين تعرضوا لمحاولات عرقلة”.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “القاهرة اليوم” على فضائية “اليوم”، أنه كان يتحدث مع الرئيس التونسي، مقدما له التعزية في شهدائهم، ويهنئه على وقفتهم الكبيرة ضد الإرهاب، مردفا: “كنت دايما أقول خلوا بالكم من ليبيا، والناس بتجمع من كل حتة في ليبيا، وبمجرد ما يبقى فيه الكتلة المناسبة يبتدوا ينطلقوا في اتجاه الشرق والغرب، وكذلك أوروبا”.

وأوضح السيسي أن عملية إرهابية واحدة بمجموعة من 12 فردا تكلف الدولة ملايين، وقد تصل إلى مليارات لتقوم بعمل تأمين، وأضاف “قلنا الكلام ده من سنتين ونص، وكمان قلنا على سوريا، وكان فيه ناس كتير متصورة إن إحنا ممكن نقوم بفرصة لموقف في ليبيا”.

وتابع: “السنة التي كنا نحفر بها قناة السويس، كانت إجراءات التأمين هناك لا يمكن أن تتصوروها، ويعملوا لنا قدام العالم إن إحنا غير مسيطرين، وحبيت أطمن أهلنا”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية