شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد هجومها على السيسي.. مؤيدون ومعارضون عبر هاشتاج عزة الحناوي

بعد هجومها على السيسي.. مؤيدون ومعارضون عبر هاشتاج عزة الحناوي
سجل هاشتاج عزة الحناوي، المذيعة بالتليفزيون المصري، ضمن قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد هجومها على عبدالفتاح السيسي للمرة الثانية.

سجل هاشتاج عزة الحناوي، المذيعة بالتليفزيون المصري، ضمن قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد هجومها على عبدالفتاح السيسي للمرة الثانية.

وكانت عزة الحناوي قد انتقدت في إحدى حلقات برنامجها “أخبار مصر” طريقة إدارة عبدالفتاح السيسي، والحكومة الحالية لعدد من الملفات، كما انتقدت طريقة تعامل الدولة مع ملف الفساد.

وتنوعت تعليقات المغردين ما بين المشجعين لها ولجرأتها وما بين من اعتبر أن وراءها من يحركها أو أنها تسعى للظهور، وكان من بين التعليقات:

الناشط الحقوقي، هيثم أبوخليل: العبيد المنبطحون مندهشون من جراءة عزة الحناوي ويطالبون برقبتها، تعودوا على الخنوع والذل والنفاق للعجل، لذلك تزعجهم كلمات النقد!!.

hanyaburayya: أنا شايف الكلام دا بيتقال في الشارع والرئيس نفسه عارف كده إيه المشكلة لما يتقال قدامنا في التلفزيون وبمزاجنا بدل الشرق ومكملين. 

menkllah: أعتقد أن موضوع #عزة_الحناوي ما هو إلا صراع مؤسسات

أحمد الشواف: هنلاقي ناس تقولنا أن #عزة_الحناوي قالت كده بناء على مؤامرة لإظهار أن الإعلام “بينتقض”

Amr No 2 CC: تعلمنا أن لا نصدق حرفا نابعا من التلفزيون المصري لكن #عزة_الحناوي دي حاجة تانية.. شيئان لافتان للنظر: شجاعتها، ومين ضهرها وإيه الهدف؟



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية