شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظة المنوفية تعقد مؤتمرا لمدة 3 دقائق للاستماع لشكاوى الشباب

محافظة المنوفية تعقد مؤتمرا لمدة 3 دقائق للاستماع لشكاوى الشباب
بدأت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، باستطلاع ميداني لتحديد أهم العوائق التي تواجه الشباب عن طريق إستمارة إدعا القائمين عليها أنها ستعرض علي السيسي خلال المؤتمر الشبابي، المقرر له أن ينعقد في شرم الشيخ

“ثلاث دقائق فقط” هو عمر المؤتمر الشبابي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية للاستماع لشكاواهم، وأبرز التحديات التي تواجهم، وهو الأمر الذي أشعل موجة من الغضب بين شباب المحافظة.

وفي تصريحات لـ”رصد” كشف العديد من الشباب الذين حضروا المؤتمر الذي كان يفترض أن يناقش أهم العوائق التي تواجه الشباب عن طريق استمارة، وزعت على الحضور وقيل إنها ستعرض على السيسي خلال المؤتمر الشبابي، المقرر له أن ينعقد في شرم الشيخ، خلال الأيام القادمة، وسيستمتع المشاركون برحلة مجانية وإقامة كاملة طوال فترة المؤتمر.

وتفاجأ المشاركون صباح أمس برحلة مجانية إلي قاعة المؤتمرات الكبري باستاد شبيين الكوم الرياضي لتدشين الحوار الوطني ومقابلة الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، والذي لم يمكث سوى 3 دقائق وانصرف؛ ما أثار غضب الشباب المشاركين في المنتدى وأطلق بعضهم عليه “مؤتمر الفنكوش”.

وقال شيرين سعيد، مهندس معماري: “من المفترض أن المنتدى كان سيقام بشرم الشيخ كما أعلنت وزارة الشباب والرياضة وإن الرحلة ستكون مجانية ولمدة طويلة لنفاجأ بإقامته في استاد شبين الكوم لمدة ثلاث دقائق قام المصورون فيها بالتقاط الصور للمحافظ ثم انصرف وانصرفنا بدون مناقشة أي شيء من المتفق عليه والمقام المنتدى من أجله”.

كما أكد محمد كمال قائلا: “من المفترض أننا حضرنا للمنتدى كما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه عام الشباب لمناقشة تشغيل وتدريب الشباب والإسكان والمرافق والفساد الإداري ولكن لم يحدث أن ناقشنا شيئا واكتفى المحافظ ومرافقوه بالشو الإعلامي لمدة ثلاث دقائق فقط ثم انصرفوا واكتشفنا بعدها أن المؤتمر كمان طلع فنكوش”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية