شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط نصاب جمع 70 مليون دولار بادعاء المضاربة في بورصة “فوركس”

ضبط نصاب جمع 70 مليون دولار بادعاء المضاربة في بورصة “فوركس”
استطاعت مباحث الأموال ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين، وجمع 70 مليون دولار أميركي بادعاء استثمارها في المضاربة ببورصة أسواق الأوراق المالية "فوركس"

استطاعت مباحث الأموال ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين، وجمع 70 مليون دولار أميركي بادعاء استثمارها في المضاربة ببورصة أسواق الأوراق المالية “فوركس”.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالقاهرة قد تلقت عدة بلاغات تفيد بقيام “أحمد ع.”، صاحب شركة تعمل في مجال تقديم الاستشارات المالية، كائن مقرها بمدينة الرحاب محافظة القاهرة، بتلقي مبالغ مالية منهم بالنقد الأجنبي بزعم استثمارها في مجال المضاربة، بالبورصات العالمية بما يعرف بنظام “الفوركس”، مقابل أرباح متفق عليها، وامتناعه عن سداد الأرباح أو أصل المبالغ، بالمخالفة لأحكام القانون.

وبعد التحريات والتأكد من صحة البلاغات استطاعت إدارة مباحث الأموال العامة ضبط المتهم في أحد المقاهي وتم ضبط بحيازته مجموعة من الأوراق مدون بها أسماء عملائه والمبالغ المالية المستحقة لهم.

وبمواجهته اعترف بما هو منسوب إليه، وأقر بارتكابه الواقعة، واتخذت كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020