شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على مرشح لمجلس النواب عن “النور” بتهمة سرقة السيارات

القبض على مرشح  لمجلس النواب عن “النور” بتهمة  سرقة السيارات
ألقى ضباط قسم شرطة فاقوس بالشرقية ، أمس الخميس ، القبض على مرشح لمجلس النواب عن حزب النور،بتهمة قيادة تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات وتغيير معالمها وإعادة بيعها، وتم التحفظ على السيارات المضبوطة تحت تصرف النيابة العامة .

ألقى ضباط قسم شرطة فاقوس بالشرقية ، أمس الخميس ، القبض على مرشح لمجلس النواب عن حزب النور،بتهمة قيادة تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات وتغيير معالمها وإعادة بيعها، وتم التحفظ على السيارات المضبوطة تحت تصرف النيابة العامة .

ووردت معلومات سرية ، عن قيام كل من “حسام س م” 28 سنة عاطل ومقيم بندر فاقوس و”صبرى م ص” وشهرته صبرى البلبيسى 32 سنة صيدلى، ومرشح سابق عن حزب النور بانتخابات مجلس النواب لسنة 2015، بتكوين تشكيل عصابى لسرقة السيارات.

وتمكن الضباط بالتنسيق مع فرع الأمن بالشرقية من ضبط المتهم الأول أثناء قيامه ببيع سيارة ماركة كيا سراتو سمراء اللون تحمل لوحات معدنية رقم 102357 ملاكى المنيا، لأحد المواطنين بثمن بخس لايتناسب وثمنها الحقيقى . 

وبالكشف عن اللوحة المعدنية، تبين أنها غير خاصة بالسيارة المضبوطة، ومبلغ بسرقاتها فى المحضر رقم 32438 جنح قسم أول مدينة نصر، لسنة 2015 عن بلاغ إيمان محمد أحمد . 

وكشفت التحقيقات قيام المتهم بارتكاب خمسة وقائع لسرقة السيارات ، وقيامه باخفائها عند المتهم الثانى ، الذى يقوم بدوره بتغيير معالمها تمهيدا للتصرف فيها وبيعها، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الثانى وأرشد عن خمس سيارات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 736 إدارى القسم لسنة 2016. 
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023