شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير السياحة يستعطف الألمان.. والمصريون: تسول وابتزاز

وزير السياحة يستعطف الألمان.. والمصريون: تسول وابتزاز
عرض هشام زعزوع، وزير السياحة، صورًا لمجموعة من المصريين الذين يعملون بالمجال السياحي، وهم يعانون من جراء أزمة ضرب السياحة، خلال حفلة "الليلة المصرية" التي أقيمت بالعاصمة الألمانية برلين.

عرض هشام زعزوع، وزير السياحة، صورًا لمجموعة من المصريين الذين يعملون بالمجال السياحي، وهم يعانون من جراء أزمة ضرب السياحة، خلال حفلة “الليلة المصرية” التي أقيمت بالعاصمة الألمانية برلين.

وكان من بين الصور التي عرضها “زعزوع”، صورة لصاحب حنطور بالأقصر، علق عليها قائلًا: إن صاحب الحنطور أوقفه خلال زيارته للأقصر، وقال له: “يا وزير شايف الحصان دا.. وشايف ابني.. قولي أجيب أكل لمين فيهم”.

ودعا الوزير الجانب الألماني بدفع الحركة السياحية لمصر، ما أثار غضب عدد من المشاركين المصريين ببورصة ITB، بحسب “اليوم السابع”، واعتبروا ذلك إهانة للعاملين بالقطاع السياحي ووصفوه “بالتسول وابتزاز الألمان”.

أقام الحفل هيئة تنشيط السياحة المصرية، بالتعاون مع السفارة المصرية ببرلين والمستشار السياحي تامر مرزوق، على هامش فعاليات بورصة ITB ببرلين بقاعة AXICA.

وأشار الوزير إلى أن الخسائر التي نجمت عن حادث سقوط الطائرة الروسية، بلغت 2,2 مليار جنيه شهريًا، موضحًا أهم الإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الشأن، منها اختيار شركة “كنترول ريسكس” لمراجعة إجراءات تأمين المطار وتقديم التوصيات، ووضع كاميرات مراقبة ومعدات تفتيش إضافية، وتدريب أفراد الأمن بالمطارات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020