شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. “زعزوع” يعتمد على الراقصات في جلب السياح.. وخبراء: فضيحة

بالصور.. “زعزوع” يعتمد على الراقصات في جلب السياح.. وخبراء: فضيحة
وجه عدد كبير من خبراء السياحة انتقادات شديدة، للعروض التي قدمها الوفد السياحي المصري، الأسبوع الماضي، خلال مشاركته في بورصة برلين السياحية العالمية، واصفين اعتماد الوفد المصري على عدد من الراقصات في الدعاية للسياحة

وجه عدد كبير من خبراء السياحة انتقادات شديدة، للعروض التي قدمها الوفد السياحي المصري، الأسبوع الماضي، خلال مشاركته في بورصة برلين السياحية العالمية، واصفين اعتماد الوفد المصري على عدد من الراقصات في الدعاية للسياحة المصرية بأنها “فضيحة لمصر” بكل المقاييس.

ونقلت “بوابة الأهرام” عن الدكتور مجدي صالح، رئيس غرفة شركات السياحة السابق بالبحر الأحمر، قوله: إن ما حدث يسيء لمصر، فعروض مصر التي تم تقديمها في البورصة السياحية العالمية لا ترقى للسمعة الدولية المصرية، مضيفا: “الراقصات لن يجلبن السياح”.

وأشار إلى أنه كان يجب على الوزير الاجتماع بالوفد قبل السفر، ووضع خطة تحظى بالقبول من الجميع بدلا من تلك العروض والراقصات.

وأكد الخبير السياحي ماجد القاضي أن هناك حالة من الاستياء بين جميع المهتمين بقطاع السياحة، بعد المشاركة الهزيلة في بورصة برلين، مشيرًا إلى أن هناك دعوات لإقامة وقفة احتجاجية الأسبوع المقبل للمطالبة بإقالة وزير السياحة.

وتعد بورصة برلين من أهم المعارض السياحية في العالم، ويطلق عليها خبراء السياحة “قمة العالم السياحية”، وتصل مساحة هذا المعرض السياحي الدولي إلى 160 ألف متر مربع؛ حيث يحتشد فيها سنويًا كل الخبراء والمهتمين والمسؤولين عن صناعة السياحة والسفر والفنادق والطيران؛ بهدف الفوز بتعاقدات جديدة في حركة السياحة العالمية، وكذلك بهدف الحوار والمناقشات في مؤتمرات وندوات متعددة حول قضايا ومشكلات السياحة حول العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020