شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السلطات المصرية تسمح بسفر كريمة مرشد الإخوان السابق إلى قطر

السلطات المصرية تسمح بسفر كريمة مرشد الإخوان السابق إلى قطر
أكد مصدر مسؤول بمطار القاهرة الدولي، أن السلطات المصرية سمحت اليوم السبت، لكريمة محمد مهدي عاكف مرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق، بالسفر إلى قطر، بعد استجوابها من قبل إحدى الجهات الأمنية

أكد مصدر مسؤول بمطار القاهرة الدولي، أن السلطات المصرية سمحت اليوم السبت، لكريمة محمد مهدي عاكف مرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق، بالسفر إلى قطر، بعد استجوابها من قبل إحدى الجهات الأمنية.

وقال المصدر -فضل عدم ذكر اسمه- إن “علياء كريمة مرشد الإخوان السابق محمد مهدي عاكف، تقدمت للسفر اليوم، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لكنها تأخرت عن موعد إقلاع الطائرة القطرية، بعد أن تم استجوابها من قبل إحدى الجهات الأمنية (لم يسمها)”، حسب ما ذكرته وكالة الأناضول.

وأوضح المصدر أن “الجهات الأمنية أكدت أن علياء مهدي ليست على قوائم الممنوعين من السفر، إلا أنها تأخرت عن موعد إقلاع الرحلة بسبب استجوابها، ومن المقرر أن تسافر في وقت لاحق”.

جدير بالذكر أنه صدر حكم أولي بالسجن المؤبد (25 عامًا)، بحق مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”أحداث مكتب الإرشاد” على خلفية تهم، من بينها “القتل والتحريض على القتل”، بينما قضت محكمة النقض بقبول الطعون المقدمة في القضية، وقررت إعادة المحاكمة وإلغاء الأحكام الصادرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020