شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدينة أسترالية تقرر قتل الديوك الشاردة لأنها “مزعجة”

مدينة أسترالية تقرر قتل الديوك الشاردة لأنها “مزعجة”
بدأت مدينة هوبرت الأسترالية حملة لجمع الديوك الشاردة التي تزعج السكان بصياحها، لبيعها وقتلها؛ حيث قال أحد سكان هوبرت عاصمة ولاية تسمانيا: "إن المدينة وضواحيها الجنوبية بصفة خاصة ابتليت منذ خمس أو ست سنوات بالديوك الناعقة".

بدأت مدينة هوبرت الأسترالية حملة لجمع الديوك الشاردة التي تزعج السكان بصياحها، لبيعها وقتلها؛ حيث قال أحد سكان هوبرت عاصمة ولاية تسمانيا: “إن المدينة وضواحيها الجنوبية بصفة خاصة ابتليت منذ خمس أو ست سنوات بالديوك الناعقة”.

وذكر ستيفن بالدوك، أمين نادي بانتام بجنوب تسمانيا -في تصريحات صحفية- أن الديوك مزعجة، قائلاً: “هي مزعجة بصياحها الذي لا يتوقف”، وأضاف أن مربي الدجاج يتخلون عن الديوك عادة؛ لأنها لا تنتج بيضا، حتى إن “البعض يلقيها على الطريق”.

وتابع: “هي خطر على سير المرور، خاصة، كما أن الأمر يتعلق أيضًا بالرفق بالحيوان؛ لأنها تعاني شراسة الكلاب والقطط ولا تجد ما تتغذى عليه”.

وأشار إلى أن الحملة التي نظمها نادي بانتام والجمعية الزراعية الملكية في تسمانيا تستهدف تشجيع الناس على تسليم الطيور غير المرغوب فيها، مشيرا إلى أن الحملة أسفرت في يومها الأول عن تسليم 150 طائرا، وأنه سيجري تسليم بعض الطيور للمهتمين بتربية الدواجن، بينما سيخضع الباقي للموت الرحيم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023