شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزند يحرك أتباعه.. نوادي القضاة ترفض إقالته

الزند يحرك أتباعه.. نوادي القضاة ترفض إقالته
أكد مجلس إدارة نادي قضاة مصر، والعديد من أندية القضاة بالأقاليم، تمسكهم ببقاء المستشار أحمد الزند في منصبه وزيرًا للعدل، ليستكمل مسيرة تطوير منظومة القضاء التي قام بها منذ توليه مهام منصبه حتى الآن

أكد مجلس إدارة نادي قضاة مصر، والعديد من أندية القضاة بالأقاليم، تمسكهم ببقاء المستشار أحمد الزند في منصبه وزيرًا للعدل، ليستكمل مسيرة تطوير منظومة القضاء التي قام بها منذ توليه مهام منصبه حتى الآن، على حد قولهم.

وأعلن النادي فى بيان له، اليوم الأحد، مساندته المستشار الزند في مواجهة الحملة الممنهجة التي يتصدى لها على مدى الفترات الماضية، مضيفًا “لأن الزند يعتبر رمزًا من رموز القضاء، وأبرز الذين ساندوا الدولة والشعب المصري”.

وتابع النادي، في بيانه: “أن اللفظ العفوي الذي صدر عن المستشار الزند في حوار تليفزيوني، كان قد أجراه مؤخرًا، اعتذر عنه في حينه، كما أوضح في مداخلات للعديد من الفضائيات في اليوم التالي أنه لا يمكن له من قريب أو من بعيد أن يصدر عنه لفظ يمثل مساسًا بأي من الأنبياء أو الرسل، خاصة وأنه من خريجي الأزهر الشريف ومن حفظة القرآن الكريم ويتمسك بالقيم الدينية”.

وكان رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل قد قرر اليوم الأحد، إقالة وزير العدل أحمد الزند من منصبه على خلفية “زلة لسان” اعتبرت إساءة للرسول محمد عليه الصلاة والسلام.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020