شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أهالي دلنجات البحيرة يستغيثون من انتشار تلال القمامة بالمركز

بالصور.. أهالي دلنجات البحيرة يستغيثون من انتشار تلال القمامة بالمركز
انتشرت أكوام القمامة بشوارع مركز الدلنجات التابع لمحافظة البحيرة، وسط غياب الحكومة وتجاهل من المسؤولين الذين لم يضعوا حلا لمواجهة الأزمة حتى الآن

انتشرت أكوام القمامة بشوارع مركز الدلنجات التابع لمحافظة البحيرة، وسط غياب الحكومة وتجاهل من المسؤولين الذين لم يضعوا حلا لمواجهة الأزمة حتى الآن.

وتنتشر القمامة في الشوارع الرئيسية في مدينة الدلنجات، وعلى جوانب الترع، وبجوار الكباري، لعدم توفير مقالب وصناديق للقمامة من قبل الحكومة.

وأدى انتشار القمامة في شوارع مركز الدلنجات إلى تصاعد الروائح الكريهة وتزايد الأوبئة، خاصة أمراض الأطفال، كما أنها جلبت الحشرات للمنازل والمناطق السكنية.

وفي حوار لشبكة “رصد” مع أهالي الدلنجات عن أزمة القمامة، قال مصطفى إبراهيم: “إحنا ناشدنا الحكومة والمسؤولين ومجلس المدينة عشان يوفروا لينا صناديق للزبالة ماردوش علينا حتى ودلوقتي الشوارع كلها بقت مليانة بالزبالة”.

وأضاف أحمد خالد صاحب محل تجاري: “الحكومة فارضة علينا فلوس كل شهر بندفعها عشان الزبالة وفي الآخر مش بييجوا يشيلوها ولما العربية تيجي بتيجي محملة على الآخر طب هنعمل إيه؟”.

وتابع محمود عبدالمنعم في شكوى أخرى قائلاً: “بقى منظر الشوارع غير حضاري، في كل مكان بنلاقي زبالة مافيش مسؤول بيدور ولا حكومة بتحاسب”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020