شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تداول أنباء عن انسحابه.. “حزب الله” ينفي سحب قواته من سوريا

بعد تداول أنباء عن انسحابه.. “حزب الله” ينفي سحب قواته من سوريا
أكد "حزب الله" اللبناني، صباح اليوم الأربعاء، أنه يواصل -ما أطلق عليه- "محاربة الإرهابيين" في سوريا، نافيًا الأنباء المتداولة عن سحب قواته، عقب انسحاب القوات الروسية.

أكد “حزب الله” اللبناني، صباح اليوم الأربعاء، أنه يواصل -ما أطلق عليه- “محاربة الإرهابيين” في سوريا، نافيًا الأنباء المتداولة عن سحب قواته، عقب انسحاب القوات الروسية.

وذكر موقع “روسيا اليوم”، أن المكتب الصحفي للحزب، أجرى حديثًا لوكالة “نوفوستي” الروسية جاء فيه: “أبواق المجموعات المسلحة نشرت، إثر إعلان موسكو سحب القوات الجوية الفضائية الروسية من سوريا، أنباءً باطلة حول انسحاب وحدات مقاتلي حزب الله”، مشيرًا إلى أن هذه الأنباء تزامنت مع نشر وسائل إعلام معلومات حول بدء مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” هجومًا واسعًا في مختلف المحافظات السورية.

وأضاف الحزب “نلفت اهتمام وسائل الإعلام إلى أنه يجب عدم الانصياع للكذب والتسريبات المتعلقة بمثل هذه الأنباء”.

وتابع الحزب: “المقاومة ستواصل محاربة الإرهاب يومًا تلو الآخر من أجل القضاء عليه ومن أجل الكشف عن الدول المانحة للإرهابيين”، على حد تعبيره.

وكانت وسائل إعلام لبنانية، قد أعلنت، مساء أمس، أن المئات من عناصر “حزب الله” الذين يقاتلون في سوريا، بدءوا، منذ عصر أول أمس الإثنين، بالعودة إلى منازلهم بالضاحية الجنوبية، بشكل مفاجئ وكثيف دون سابق إنذار، موضحًة أن هذا الانسحاب يأتي تنفيذًا لاتفاق روسي أميركي، يقضي بدعم العملية السياسية جديًا في سوريا، ومن ضمن ذلك انسحاب “حزب الله” وتثبيت الهدنة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020