شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى الثورية بأسوان تتضامن مع متظاهرى السودان بوقفة احتجاجية

القوى الثورية بأسوان تتضامن مع متظاهرى السودان بوقفة احتجاجية
نظمت حركة كفاية وشباب ائتلاف الثورة بأسوان، بالتنسيق مع الناشطة السياسة رحاب صالح ،والناشط السياسي محمد عزمي مساء أمس،...

نظمت حركة كفاية وشباب ائتلاف الثورة بأسوان، بالتنسيق مع الناشطة السياسة رحاب صالح ،والناشط السياسي محمد عزمي مساء أمس، وبمشاركة العشرات من أهالى أسوان ،وقفة تضامنية أمام القنصلية السودانية بمحافظة أسوان ،وذلك تضامنًا مع الاحتجاجات التي تشهدها الخرطوم وعدة مدن سودانية أخرى.

ردد المشاركون في الوقفة، عددًا من الهتافات من أبرزها" ثورة مصر والسودان أيد وحدة"، و"بالروح والدم نساند ثورة السودان"، كما رفعوا لافتات مكتوب عليها" ثوار أحرار حنكمل المشوار"، "والحرية للسودان" و"الحرية للمعتقلين والمجد للشهداء"، و"يسقط الطاغية الكافوري"،و"شعب مصر يساند ثوار السودان في ثورته"،و"يسقط حكم العسكر ".

وأعرب وائل رفعت – المتحدث باسم ائتلاف شباب الثورة بأسوان-، عن أمنياته في نجاح الثورة السودانية، مشيرا إلى أن الوقفة  التضامنية مع الإخوة السودانيين رسالة إلى أهل السودان للوقوف بجانبهم لتحقيق أهداف ثورتهم.

وأضاف أمجد أمير – منسق حركة كفاية بأسوان-، أن الوقفة التضامنية تأتي ردًا على القمع والقهر الذي يلاقيه ثوار السودان بعد عرضهم لمطالبهم المشروعة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020