شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد زور بقضية “ريجيني”: “أنا عملت كده علشان أفيد البلد”

شاهد زور بقضية “ريجيني”: “أنا عملت كده علشان أفيد البلد”
كشف مصدر قضائي بنيابة حوادث جنوب الجيزة، عن تفاصيل جديدة في شهادة محمد فوزي، مهندس مدني، والذي ادعى أنه شاهد مشاجرة نشبت بين الطالب الإيطالي "جوليو ريجيني" وشخص آخر، خلف مبنى تابع للقنصلية الإيطالية بالإسعاف.

كشف مصدر قضائي بنيابة حوادث جنوب الجيزة، عن تفاصيل جديدة في شهادة محمد فوزي، مهندس مدني، والذي ادعى أنه شاهد مشاجرة نشبت بين الطالب الإيطالي “جوليو ريجيني”، وشخص آخر، خلف مبنى تابع للقنصلية الإيطالية بالإسعاف.

وأضاف المصدر، أنه بعدما واجهت النيابة الشاهد بتحقيقاتها، وتناقض أقواله وعدم صحتها، برر ذلك قائلًا: “أنا عملت كده علشان أفيد البلد”.

وأشار المصدر، في تصريحات صحفية، إلى أنه فور الاستماع لأقوال الشاهد تم صرفه من سرايا النيابة ولم يتم توجيه أية اتهامات له.

وواجهت النيابة الشاهد بما روّج له بأن عرضتْ عليه صورًا وتعرف منها على صورة الشخص الذي تشاجر مع الشاب الإيطالي ريجيني بأحد البرامج فقال: “أنا أخطأت لما قلت كده، وده لم يحدث”.

وأكد الشاهد مرارًا على عدم وجود أي دافع لشهادته، وأن أحدًا لم يجبره أو يدفعه للإدلاء بتلك الشهادة، فأمرت النيابة بإشراف المستشار محمد القاضي، القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بصرفه من سرايا النيابة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020