شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على شخصين بالبحرين يبيعان صورًا لـ”حزب الله”

القبض على شخصين بالبحرين يبيعان صورًا لـ”حزب الله”
أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، مساء أمس الأربعاء، القبض على شخصين، يبيعان صورًا لحزب الله اللبناني، في محلٍ تجاري بالعاصمة المنامة.

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، مساء أمس الأربعاء، القبض على شخصين، يبيعان صورًا لحزب الله اللبناني، في محلٍ تجاري بالعاصمة المنامة.

وقالت الوزارة، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، إنه “تم القبض على شخصين أحدهما بحريني (صاحب المحل)، والآخر يحمل جنسية آسيوية (عامل)؛ إثر ضبطهما ببيع صور للكيان الإرهابي”، بحسب البيان.

وأضاف البيان “على إثر ورود معلومات تتعلق بنشاط المحل التجاري المذكور، تمت مباشرة أعمال البحث والتحري، التي أسفرت عن تحديد هوية صاحب المحل، والقبض عليه، ومعه العامل، بالمحل، وبحوزتهما كمية من الصور التي تخص الكيان الإرهابي”.

وأشار البيان إلى أنه “تم تحريز المواد المضبوطة، واتخاذ الإجراءات القانونية المقررة، وإحالة القضية إلى النيابة العامة”، مشددًا على “المضي قدمًا في اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه كل المنظمات والأشخاص، ممن يثبت تعاملهم أو انتماؤهم بأي شكل للمنظمات الإرهابية، وكذلك من يرفعون صورًا أو شعارات أو رموزًا للتعاطف معها، أو دعمها، بما في ذلك الاستثمارات والأعمال التجارية والاقتصادية، والأنشطة التي تأخذ غطاء الأعمال الخيرية والحسابات البنكية والتحويلات المالية”.

وأعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الإثنين الماضي، “إبعاد عدد من المقيمين اللبنانيين؛ بعدما ثبت انتماؤهم أو دعمهم لحزب الله اللبناني”.

جاء ذلك بعد إعلان الداخلية السعودية، أن كل مواطن مقيم يؤيد أو يظهر الانتماء إلى “حزب الله”، أو يتعاطف معه، أو يروج له، أو يتبرع له، أو يتواصل معه، أو يؤوي أو يتستر على من ينتمي إليه، فستطبق بحقه عقوبات مشددة.

واعتبر “مجلس التعاون لدول الخليج”، في 2 مارس الجاري، أن “حزب الله” اللبناني، منظمة إرهابية، مع شمول التصنيف لكل قادة الحزب، وفصائله، والتنظيمات التابعة له، والمنبثقة عنه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020