شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ماذا قالت غادة إبراهيم بعد الحكم ببراءتها من تسهيل الدعارة

بالفيديو.. ماذا قالت غادة إبراهيم بعد الحكم ببراءتها من تسهيل الدعارة
قررت محكمة الجنح إصدار حكمها ببراءة الفنانة غادة إبراهيم، من التهم المنسوبة إليها بتسهيل الدعارة، وذلك بعد مطالعة أوراق الدعوى، والقوانين الجنائية

قررت محكمة الجنح إصدار حكمها ببراءة الفنانة غادة إبراهيم، من التهم المنسوبة إليها بتسهيل الدعارة، وذلك بعد مطالعة أوراق الدعوى، والقوانين الجنائية.

وجاءت حيثيات حكم المحكمة تؤكد أنه “كانت المحكمة فحصت الدعوة وأحاطت بظروفها وأدلة الثبوت فيها، والتي قام الاتهام عليها عن بصر وبصيرة، ووازنت بينها وبين أدلة النفي، لكن داخلها الريبة في صحة عناصر الإثبات بها، فإنها ترجح براءة المتهمين من الاتهام المسند إليهم، ويلقى في جوانبه ظلالا كثيفة من الشك، ما تطمئن به المحكمة له”.

واستكمل: “ورجح دفاع المتهمين وداخلها الريبة في صحة عناصر الإثبات في ما يكفي أن يتشكك القاضي في صحة إسناد الاتهام بقوائم البراءة، لذلك يرجع الأمر كله إلى وجدانه ما دام الظاهر أنه أحاط بالدعوى عن بصر وبصيرة، وأقام قضائه على أسباب تحمله، وهو ما يجعل المحكمة يثاورها الشك في صحة اتهام المتهمين للأسباب الواردة بالحكم، مما يتعين أن تقضي المحكمة ببراءة المتهمين جميعًا مما نسب إليهم”.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوضح لحظة خروج الفنانة غادة إبراهيم من المحكمة عبر حكم براءتها، وصرحت أثناء ذلك قائلة: “أنا اتظلمت، قرصة ودن، ومش هابطل أتكلم في السياسة، وهقول كل حاجة”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020