شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تويتر” ينتصر.. تليفزيون دبي يُقرر إيقاف برنامج المطربة أحلام

“تويتر” ينتصر.. تليفزيون دبي يُقرر إيقاف برنامج المطربة أحلام
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاجا باسم "#ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي"، للمطالبة بإيقاف برنامج المطربة أحلام، بعد عرض الحلقة الأولى

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاجا باسم “#ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي”، للمطالبة بإيقاف برنامج المطربة أحلام، بعد عرض الحلقة الأولى، والتي أثارت الجمهور ضدها بحسب تعليقات النشطاء.

وطالب الكثيرون بإيقاف البرنامج لما وجدوه من تصرفات غير مناسبة من أحلام وطريقة حديثها عن المشتركين، ورأى فريق من منتقدي البرنامج أنه يعود بالعالم إلى عصر العبودية، خصوصا من تصرفات المشتركين لإرضاء أحلام وقبولهم بالبرنامج.

قناة دبي المنتجة للبرنامج قررت إيقاف البرنامج بعد يومين فقط من عرض حلقته الأولى، وأعلنت القناة قرارها عبر حسابها بموقع “تويتر”: “نزولًا عن رغبة المشاهدين ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي إيقاف بث برنامج ذا كوين”.

 

وتدور فكرة البرنامج حول منافسة بين مجموعة من الأشخاص من مختلف الفئات، يحلمون بأن يكونوا أصدقاء مفضّلين لأحلام، ويتضمّن البرنامج عدة مراحل من تجارب أداء للمشتركين من خلال وسائل الإعلام، مثل التليفزيون، والصحف، والراديو، ويُسمح لجميع الأشخاص في الوطن العربي أن يشاركوا ويقدموا طلبات ليكونوا جزءا من البرنامج، تحت مسمى “من سيكون صديق أحلام المفضل؟”.

وفي البرنامج، حيث أكثر من 25 مشتركا تقدّموا للبرنامج الذي تميّز بالديكور الفخم والأجواء الملكية، وقد عاشوا الاختبار الأول قبل أن يتمّ اختيار 12 منهم انتقلوا إلى المرحلة الثانية لخوض تحديات صعبة وغريبة ستأمر بها الشامسي.

ولقد ظهرت أحلام في البرنامج كإحدى الشخصيات المستبدة والحاكمة والتي تتعامل مع رعيتها باستبداد وتملك عددا من الخدم والجواري فجلست على عرشها، تربّعت على كرسيها واستقبلت الحلوميين الذين وصلوا من كلّ أنحاء العالم العربي حاملين معهم مواهبهم وأحلامهم للتعبير عن حبهم لقدوتهم في الحياة، وللفوز بالخاتم الحلومي في النهاية الذي سيفتح لهم أبواب الملكة على مصراعيه.

وجاءت تعليقات الرواد كالآتي:



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020