شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزهار: خطاب مرسي يدعم قضية الشعب الفلسطيني

الزهار: خطاب مرسي يدعم قضية الشعب الفلسطيني
عبر "محمود الزهار" - القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس - عن سعادته بما أعلنه الرئيس محمد مرسي في خطابه أمس السبت...

عبر "محمود الزهار" – القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس – عن سعادته بما أعلنه الرئيس محمد مرسي في خطابه أمس السبت حول وقوفه مع الشعب الفلسطيني وقال أنه "يدعم قضية شعبنا العادلة بقوة"، حسبما أوردت وكالة صفا.

وقال الزهار في تصريحٍ له السبت إن "هذا الموقف من الرئيس مرسي يأتي منسجمًا مع مواقف الشعب المصري وتاريخه الطويل في دعم القضية الفلسطينية".

وأكد أن الموقف المصري القادم تجاه الشأن الفلسطيني سيكون حياديًا وإيجابيًا وسيدعم الشعب الفلسطيني في عدم التخلي عن ثوابته ومواقفه.

وأضاف أن "الموقف المصري الرسمي الجديد سيتغير تجاه تقديم الدعم للشعب الفلسطيني خاصة قطاع غزة المحاصر"، لافتًا إلى أن النظام المصري السابق كانت له حسابات تجاه طرف على حساب طرف آخر.

وأشار الزهار إلى أن الشعب المصري كان متوحدًا مع الشعب الفلسطيني ورافضًا لحصار قطاع غزة والحرب الاسرائيلية عليه وتجويع سكان القطاع، مشددًا على أن نهضة مصر وقوتها القادمة واستعادة مكانتها هو استنهاض لقوة المنطقة وفيه تعزيز للقضية الفلسطينية.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020