شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات لعدة مدن فلسطينية

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات لعدة مدن فلسطينية
شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، حملة مداهمات واعتقالات، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، على عدة مدن فلسطينية، أسفرت عن اعتقال عدد من الفلسطينيين

شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، حملة مداهمات واعتقالات، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، على عدة مدن فلسطينية، أسفرت عن اعتقال عدد من الفلسطينيين- بحسب “قدس برس”.

طالت الاعتقالات 4 فلسطينيين من مدينة نابلس “شمال القدس المحتلة”، بينهم ثلاثة نُشطاء في حركة “حماس”، وشابيْن من قرية الجديرة شمالي غرب مدينة القدس، وآخريْن من بلدة بيت فجار جنوبي شرق مدينة بيت لحم “جنوب القدس المحتلة”، وشابًا من مخيم العروب للاجئين شمالي مدينة الخليل “جنوب القدس”.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، شابيْن من بلدة زواتا “شمالي غرب المدينة”، وآخريْن من قرية يتما “جنوبًا”، وشابًا من بلدة قريوت “جنوبي نابلس”، كما دهمت قوات الاحتلال، منزل عائلة الشهيد علي ثوابتة “منفذ عملية الطعن قرب مستوطنة أرئيل قرب مدينة سلفيت”، في بلدة بيت فجّار واعتقلت شقيقه محمد عبدالرحيم ثوابتة.

وأيضًا تمت مداهمة منزل يعود لعائلة “الجعبة” في البلدة القديمة، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته، قبل أن تُصادر جهاز حاسوب محمول وعددًا من الأجهزة الخلوية النقالة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية