شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعوى تطالب بإقالة وزير السياحة بتهمة الإساءة للمصريين

دعوى تطالب بإقالة وزير السياحة بتهمة الإساءة للمصريين
أقام سمير صبرى المحامى، المحامي دعوى أمام محكمة القضاء الادارى، لإلزام رئيس الجمهورية بإقالة وزير السياحة هشام زعزوع لإساءته للمصريين وللدولة المصرية في بورصة ITB السياحية في برلين.

أقام سمير صبري، المحامي، دعوى أمام محكمة القضاء الإداري، بإلزام رئيس الجمهورية بإقالة وزير السياحة هشام زعزوع بتهمة الإساءة للمصريين وللدولة المصرية في بورصة ITB السياحية في برلين.

وقال صبري: “أراد وزير السياحة المصري أن يوثق فشله في إدارة وزارة السياحة ليخرج في مؤتمر صحفي خلال مشاركته في بورصة السياحة ITB ويلجأ لطريقة “الشحاتة السياحية” عندما طالب الشركات السياحية الغربية بإعادة السياح لمصر حتى لا يجوع عمال القطاع السياحي.

وأضاف -في دعواه- أنه أمام هذه الأزمة لجأ وزير السياحة المصري هشام زعزوع خلال مشاركته في بورصة “ITB” السياحية ببرلين، إلى طريقة “مبتكرة” لإنقاذ السياحة المصرية المنهارة، والتي أساءت إلى مصر والمصريين إساءة بالغة، وأحدثت جدلا جديدا يضاف إلى معاركه الجدلية، والتي كان آخرها نظريته الشهيرة لحلّ أزمة السياحة بـ”سدّ الخرم”، تعبيرًا عن سد الفجوة بين متطلبات السائحين وإمكانيات مصر.

وتابع: استعان الوزير بصور للعاملين بالسياحة المصرية وأطفالهم، خاصة من أبناء مدينة الأقصر للإشارة إلى مدى سوء أوضاعهم المعيشية وتردي حالتهم المادية، لاستعطاف الشركات المشاركة، لوضع مصر على أجنداتها في موسم السياحة القادم، وذلك خلال حفلٍ تم تنظيمه للشركات الألمانية المشاركة في الحدث.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية