شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عادل إمام لـ علي عبدالله صالح: “أنا لو اترشحت قدامك أكسبك”

بالفيديو.. عادل إمام لـ علي عبدالله صالح: “أنا لو اترشحت قدامك أكسبك”
كشف الفنان عادل إمام، عن تعرضه لموقف طريف، لكنه محرج في الوقت نفسه، أثناء زيارته لليمن، واستضافة رئيس اليمن السابق، علي عبدالله صالح، له.

كشف الفنان عادل إمام، عن تعرضه لموقف طريف، لكنه محرج في الوقت نفسه، أثناء زيارته لليمن، واستضافة رئيس اليمن السابق، علي عبدالله صالح، له.

وقال “إمام”، خلال حواره في برنامج “نعم أنا مشهور” المذاع على فضائية MBC، عن الحديث الذي دار بينه وبين الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح: “قال لي الرئيس اليمني، ما شاء الله يا سيد عادل، أنا شفتك في صنعاء القديمة، الناس ملمومة عليك، ما عملوش كده لما بوش جه، فقلتله، أنا لو رشحت نفسي هنا ضدك هكسبك”.

ويضيف “إمام”، “أنا افتكرت لما قولتله كد هيضحك، لكنه نظر إلى نظرة غريبة، ما ضحكش، فقلت دي ليلة سودا”.

ويتابع أن الذي أنقذه من هذا الموقف المحرج هو أن أولاد “صالح” قد ضحكوا بالفعل من كلامه، ما ساعد في التخفيف من حدة الموقف.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

إلا الكرسي انظروا ما ذا كانت ردة فعل عفاش عندما خاطبه عادل امام أنه يريد الترشح لرئاسة الجمهورية في اليمن بصراااحه ما كان يصافد بهذه المواضيع ابدا ابدا بد

‎Posted by ‎صفحة خبر طازج‎ on‎ 19 مارس، 2016



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020