شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “أديب” لرئيس الوزراء: أنا في عرضك.. غيرلنا وزير التعليم

بالفيديو.. “أديب” لرئيس الوزراء: أنا في عرضك.. غيرلنا وزير التعليم
وجه عمرو أديب، المذيع المقرب من النظام، رجاءً إلى شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بتغيير الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، قائلًا "أنا موافق ميتغيرش أي وزير، بس لازم واحد بس يتغير لأنه دا اللي هيغير مصر".

وجه عمرو أديب، المذيع المقرب من النظام، رجاءً إلى شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بتغيير الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، قائلًا: “أنا موافق ميتغيرش أي وزير، بس لازم واحد بس يتغير لأنه دا اللي هيغير مصر، هو وزير التعليم”.

وأضاف “أديب”، عبر برنامج “القاهرة اليوم”، أمس الإثنين، موجهًا حديثه إلى رئيس الوزراء: “أرجوك.. مجاش في تاريخ مصر وزير تربية وتعليم كويس.. لو البلد جادة وعاوزة تبقى فيها ديمقراطية يجب أن يكون هناك تطوير في التعليم”.

وتابع: “أنا في عرضك غير وزير التربية والتعليم.. أتوسل إليك انصفونا مرة في وزير تربية وتعليم.. وزير التربية والتعليم في مصر أهم من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وأي حد.. ليه مصرين نجيب موظف في وزارة التعليم؟”.

أكد السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، الانتهاء من التعديل الوزاري، قبل إلقاء الحكومة بيانها أمام مجلس النواب المقرر 27 مارس الجاري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية