شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجاهد يبرر أسباب خروج الفراعنة من أمم افريقيا ويلتمس العزر لبرادلى

مجاهد يبرر أسباب خروج الفراعنة من أمم افريقيا ويلتمس العزر لبرادلى
صرح الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم بضرورى إلتماس العذر لبوب برادلي المدير الفني للمنتخب...

صرح الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم بضرورى إلتماس العذر لبوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني بعد خروج المنتخب من التصفيات المؤهله لكأس الأمم الأفريقية.

وقال مجاهد فى تصريحات للموقع الرسمى للإتحاد المصرى لكرة القدم إن برادلي يعمل في ظروف صعبة بعد توقف النشاط الكروي في مصر منذ أحداث بورسعيد وهو ما يتسبب في انخفاض المستوى اللاعبين الدوليين بسبب عدم خوض مباريات رسمية منذ فترة طويلة.
وأكد الكابتن عزمي ان هذا ليس معناه عدم تحمل الجهاز الفني واللاعبين المسئولية مشيراً إلى ان  نتيجة مباراة الذهاب ببرج العرب والخسارة 3-2 هى التي صعبت من مهمة مواصلة المشوار بالبطولة.

وأضاف مجاهد إلى أن اللجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أمور اتحاد الكرة أنه لابد من تكاتف الجميع حول المنتخب في الفترة المقبلة من أجل تحقيق حلم الصعود لكأس العالم 2014.
وشدد الكابتن عزمي ان اللجنة التنفيذية برئاسة الكابتن أنور صالح طالبت برادلي تقديم التقرير الفني عن مباريات المنتخب الوطني في الفترة الماضية، موضحا أسباب الأخفاق والصعوبات التي واجهته.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020