شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استنفار في مطار شرم الشيخ بعد تفجيرات بروكسل

استنفار في مطار شرم الشيخ بعد تفجيرات بروكسل
يشهد مطار شرم الشيخ الدولي، حالة من الاستنفار الأمني عقب "تفجيرات بروكسل"، وذلك مع استمرار فعاليات مؤتمر وزراء دفاع الساحل والصحراء حتى 25 مارس، وشهد المطار انتشار قوات خاصة تحمل أجهزة كشف بالأشعة لضبط أي مواد متفجرة.

يشهد مطار شرم الشيخ الدولي حالة من الاستنفار الأمني عقب “تفجيرات بروكسل”، وذلك مع استمرار فعاليات مؤتمر وزراء دفاع الساحل والصحراء حتى 25 مارس، وشهد المطار انتشار قوات خاصة تحمل أجهزة كشف بالأشعة لضبط أي مواد متفجرة.

وصرح اللواء مجدي موسى، مدير أمن جنوب سيناء، بأنه يتم تفتيش كل السيارات على الكمائن ويتم الكشف عن هوية أي مشتبه به، وإيقاف من لا يحمل بطاقة بحث جنائي وإعادته إلى محافظته مرة أخرى قبل أن يمر من كمين عيون موسى.

وأضاف: “هناك حملات تمشيطية للوديان والتجمعات البدوية وتم إحكام القبضة الأمنية على مخارج ومداخل المحافظة”، مضيفا: “تم تقسيم المحافظة إلى قطاعات، وكل قطاع تشرف عليه مجموعة من الضباط من البحث الجنائي والأمن العام وقوات الأمن من أجل السيطرة على المناطق والمدقات الجبلية”.

يذكر أن هناك 3 انفجارات وقعت في العاصمة البلجيكية “بروكسل” صباح اليوم، قرب صالة المغادرة بمطار “زافنتم” الدولي، ومحطة مترو الأنفاق قرب مقر الاتحاد الأوروبي؛ ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020