شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردون يسخرون من “الداخلية”: ريجيني عذب نفسه ليسيء لسمعة السيسي

مغردون يسخرون من “الداخلية”: ريجيني عذب نفسه ليسيء لسمعة السيسي
سخرت مواقع التواصل الاجتماعي من إعلان وزارة الداخلية أمس الخميس مصرع عصابة متخصصة بخطف الأجانب، وعثر بحوزتها على متعلقات الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي وجد مقتولاً في القاهرة الشهر الماضي وعليه آثار تعذيب.

سخرت مواقع التواصل الاجتماعي من إعلان وزارة الداخلية أمس الخميس مصرع عصابة متخصصة بخطف الأجانب، وعثر بحوزتها على متعلقات الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي وجد مقتولاً في القاهرة الشهر الماضي وعليه آثار تعذيب.

تضمنت المتعلقات التي عرضتها وزارة الداخلية المصرية جواز سفره وهاتفه الشخصي وبطاقات جامعية ونظارات شمسية وحقيبة نقود نسائية، وقطعة حشيش داخل حقيبة ريجيني.

وجاءت بعض التعليقات:

– أحمد جمال زياد: “الحمد لله أن العصابة ملحقتش تشرب الحشيش بتاع ريجيني علشان شكلنا قدام العالم”.

وسخر مغرد آخر: “هي عصابة صحيح لكنها عصابة شريفة لأنها لم ترض بتلفيق التهمة للداخلية وقررت الاحتفاظ بأوراق ريجيني شهرين”.

– احمد سالم: “الطالب الإيطالي المقتول يصرح لليوم السابع: عندما قاموا باختطافي وتعذيبي ومحاولة إقناعي بأنهم من رجال الشرطة لم أصدق ذلك، وكيف تأكدت أنهم ليسوا من الشرطة؟، غمزت أمين الشرطة بعشرين جنيهًا ولكنه رفض تهريبي”.

– الناشط مينا منسي :” منشتات في كل الصحافة تؤكد مصرع أفراد عصابة الضباط المزيفين لخطف الأجانب في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة يشتبه في خطفهم للطالب الإيطالي جوليو ريجيني”.

وأضاف: “عزيز اللي افتكس اللعبة دي.. بص يا برنس البرانيس وركز معايا، الهري دة ياكل مع الناس اللي بتقعد في السهرة تفصص سفندي وهي بتتفرج على الاوسااااااذ أحمد موسى ويهزوا رأسهم ويقولوا الله عليك يا أستاذ أحمد كلامك كله حكم”.

وتابع: “الشغل دة ينفع للاستهلاك المحلي إنما مع الإيطاليين الكلام دة اسمه بلح باللبن عليه زيت زتون منزوع الدسم لان الإيطاليين دول هما صيع أوروبا يعني المافيا يعني الخطف كله.. فكك من السكة دي خالص لأن المشكلة في قضية جوليو ريجيني مش الجمهور اللي جوة دول مقدور عليهم.. المصيبة في اللي برة ودول مش من جماهير أحمد موسى”.

– أحمد سامي :”نداء إنساني إلى النظام الإيطالي: باسم الإنسانية أدعوكم لحفظ التحقيق في قضية رجيني لحقن دماء المصريين الأبرياء وحفظ ماء وجوههم”.

– حساب يحمل أسم عبد الفتاح السيسي: أن الطالب الإيطالى ريجيني هو اللى عذب نفسه وطفى السجاير فى جسمه وقتل نفسه.. عشان يبين للعالم كله أن نظامي نظام قمعي.. برافو يا رجيني خطة في منتهى الذكاء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020