شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أمن سوهاج” تضبط مسجل خطر مطلوب في عدة قضايا

“أمن سوهاج” تضبط مسجل خطر مطلوب في عدة قضايا
  تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة طهطا بسوهاج، من ضبط مسجل خطر مطلوب في عدة أحكام ويقوم بنشر الذعر...

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة طهطا بسوهاج، من ضبط مسجل خطر مطلوب في عدة أحكام ويقوم بنشر الذعر بين المواطنين بالمدينة .

كان اللواء عبد العزيز النحاس -مدير أمن سوهاج- قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة طهطا يفيد بضبط مسجل خطر يقوم بنشر الذعر بين المواطنين ومطلوب في عدة أحكام .

وبالانتقال والفحص؛ وبعد تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث قسم طهطا بقيادة الرائد أسامة طنطاوي -رئيس مباحث القسم- من ضبط "مروان.أ.أ 30 عام -حاصل علي بكالوريوس تربية ومقيم بدائرة القسم- وذلك لاتهامه في إصابة شقيقه "محمد" 34 عام -صاحب محل خردوات- بجروح والتعدي عليه بالضرب، وإتلاف وسرقة محتويات شركته وإشهار سلاح أبيض ومحاولة إرهاب المواطنين قاطني المنطقة، وإثارة الفزع والرعب في نفوسهم بسبب خلافات عائلية سابقة بينهما، وعثر بحوزته على عدد 2 سلاح أبيض وبمواجهته أنكر ما نسب إليه .

يشار إلى أنه مسجل جنائي شقي خطر تحت رقم 154 فئة  " أ " فرض سيطرة وسابق اتهامه في 21 قضية "ضرب -إتلاف-تعدي-سلاح-حريق عمد" ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 9 قضايا حكم غيابي حبس شهر وغرامة 50 جنيها وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي وتحرر محضر رقم 4744 جنح القسم لعام 2012 وأخطرت النيابة لاتخاذ اللازم .

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020