شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل عدد من المدنيين جراء تفجير 3 سيارات مفخخة في اليمن

مقتل عدد من المدنيين جراء تفجير 3 سيارات مفخخة في اليمن
أفادت فضائية "العربية"، في نبأ عاجل لها منذ قليل، بانفجار 3 سيارات مفخخة في نقاط تفتيش للمقاومة الشعبية اليمنية في البريقة بمدينة عدن.

أفادت فضائية “العربية”، في نبأ عاجل لها منذ قليل، بانفجار 3 سيارات مفخخة في نقاط تفتيش للمقاومة الشعبية اليمنية في البريقة بمدينة عدن.

وأوضح شهود عيان، أن الانفجارات وقعت بالقرب من محيط معسكر قوات الشرعية في مديرية البريقة غرب عدن أعقبه اشتباكات مسلحة، وأضافوا أن “انفجارا آخر وقع بعد دقائق من الانفجار الأول في ذات الموقع فيما لم يعرف حتى اللحظة عن سببه”.

وأوضحوا أن “انفجارا ثالثا وقع في نقطة تفتيش بالقرب من محطة الحسوة الكهرو حرارية؛ حيث تم قطع الطريق الواصل إلى مديرية البريقة”.

وقصفت طائرات الأباتشي التابعة لدول التحالف العربي، فجر اليوم الجمعة، مواقع تابعة لتنظيم القاعدة بمحيط مدينة الحوطة عاصمة مدينة لحج.

وأوضحت مصادر محلية، أن الطائرات قصفت عربة مصفحة تابعة للقاعدة في إحدى المزارع شرق الحوطة بالإضافة إلى استهدافها موقعين بسفيان والرباط.

وأضافت المصادر أن عناصر من المقاومة الجنوبية بالحوطة انتشرت في شوارع المدينة عقب الغارات لتأمينها، ولم ترد بعد أي أنباء عن سقوط ضحايا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020