شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غضب في بني سويف بعد رفع اشتراك النادي الرياضي إلى 25 ألف جنيه

غضب في بني سويف بعد رفع اشتراك النادي الرياضي إلى 25 ألف جنيه
​سادت حالة من الغضب بين أهالي الطبقة المتوسطة ببني سويف بعد قرار رفع سعر الاشتراك بالنادي الرياضي الاجتماعي من 3 آلاف إلي 25 ألف جنيه ، الامر الذي لا يتحمله المواطن من الطبقة المتوسطة

سادت حالة من الغضب بين أهالي الطبقة المتوسطة ببني سويف بعد قرار رفع سعر الاشتراك بالنادي الرياضي الاجتماعي من 3 آلاف إلى 25 ألف جنيه؛ الأمر الذي لا يتحمله المواطن من الطبقة المتوسطة، مشيرين إلى نه بهذا القرار تريد الحكومة أن يقتصر الترفيه بالمحافظة على الطبقة العليا المرفهة القادرة على دفع ذلك المبلغ.

وجاء ذلك القرار بعد اجتماع اللجنة العمومية للنادي، ويشترط على المتقدم لعضوية النادي تقديم بيان حالة عن العائلة والاقارب ومناصبهم الوظيفية.

واعتبر كيرلس مجدي، أحد المواطنين، أن هذا القرار سيئ جدا، قائلا: “هذا الارتفاع المفاجئ لا يتحمله الأعضاء فضلا عن حالة النادي المتردية ولايوجد به تجديدات منذ فترة، فلم هذه الزيادة؟”.

فيما قالت منى فوزي: “القرار ولا فارق معايا، كده أو كده احنا غلابة مبندخلش الأماكن دي”.

وقال محمد جمال: “الحكومة بتفرق بين الشعب، ده غني وده فقير، بنحاول نعلم أولادنا إن مفيش فرق لكن الحكومة بتثبت المفاهيم دي في نفوس أولادنا، وشكلنا راجعين تاني لعصر الباشاوات والبهوات والسادة والعبيد”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020