شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “التموين”: “الزيت مش منتهي الصلاحية.. دي غلطة مطبعية”

بالفيديو.. “التموين”: “الزيت مش منتهي الصلاحية.. دي غلطة مطبعية”
نفي محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، قيام الوزارة بتسليم المواطنين سلع تموينية و زيت وسكر منتهية الصلاحية، مشيرا إلى أن ما حدث نتيجة غلطة مطبعية ، ما أدي إلي كتابة تاريخ قديم على الزجاجات عن طريق الخطأ.

نفى محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، قيام الوزارة بتسليم المواطنين سلعا تموينية وزيتا وسكر منتهية الصلاحية، مشيرا إلى أن ما حدث نتيجة غلطة مطبعية؛ ما أدى إلى كتابة تاريخ قديم على الزجاجات عن طريق الخطأ.

وقال دياب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “انفراد”، المُذاع على فضائية العاصمة: إن الفترة الماضية شهدت نقصا في الزيت بسبب توقف حركة الاستيراد، كما أن الزيت يتم تسليمه للمواطن بشكل شهري، ولذلك لا يمكن أن يكون الزيت منتهي الصلاحية.

وأضاف: أن الوزارة تقوم بضخ 5 آلاف طن يوميا من الزيت والأرز بسبب تأخر تسليمها للمواطن عن شهر فبراير.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

“التموين” عن ضبط زيت منتهي الصلاحية: “غلطة مطبعية على الزجاجة

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 25 مارس، 2016

 

يذكر أن محافظة قنا شهدت خلال الأيام الماضية تسليم المواطنين سكر وزيتا تموينيا مدونا عليه فترات صلاحية انتهت منذ شهور، وأحيانا تصل إلى سنة، وهو ما أثار خوف الأهالي من الإصابة بالتسمم.

من جانبه، قال المهندس محيي عبد الله، وكيل وزارة التموين بقنا: إن غلطات مطبعية هي السبب في كتابة فترات صلاحية منتهية على المواد التموينية، مؤكدًا أن صلاحية المواد التموينية مستمرة لمدة عام قادم، مضيفا: “دي غلطة مطبعية لكن المواد صحية مليون في المية”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020