شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 ماسكات من النشا للعناية بالبشرة.. تعرفي عليها

3 ماسكات من النشا للعناية بالبشرة.. تعرفي عليها
تحاول المرأة البحث بشكل دائم عن طرق الاعتناء بنفسها والحفاظ علي البشرة. وتحاول في الكثير من الأوقات تفادي الأدوية والمنتجات الكيماوية والاستعاضة عنها بالحلول الطبيعية والصحية.

تحاول المرأة البحث بشكل دائم عن طرق الاعتناء بنفسها والحفاظ على البشرة. وتحاول في الكثير من الأوقات تفادي الأدوية والمنتجات الكيماوية والاستعاضة عنها بالحلول الطبيعية والصحية.

ويعتبر النشا من المكونات الأساسية المستعملة للحفاظ على بشرة نضرة ومتألقة، وذلك مع استعماله مع بعض المكونات الأخرى كنوع من أنواع الماسكات المستخدمة؛ لأنه يحتوي على الكثير من المغذيات والفوائد ولا يسبب أية عوارض جانبية.

1- ماسك النشا والبيض:

ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة ماء ورد وماء زهر صغيرة، بياض بيضة. يتمّ خلط المقادير كلها مع بعضها حتى يصبح تكوين الخليط مثل الكريم ثم يمد على البشرة بعد غسلها بالماء الفاتر لمدة ٢٥ دقيقة ثم يغسل الوجه من جديد بالماء الفاتر وينشف جيدًا، يستعمل هذا القناع لشد وتبييض البشرة.

2- ماسك النشا والعسل: 

ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، يتم خلط المكونين مع القليل من الماء حتى يصبح الخليط متماسكًا، ثم يمد على البشرة لمدة ٣٠ دقيقة وبعد أن يبدأ الخليط بالجفاف، يزال عن طريق القيام بدوائر وفرك البشرة بالخليط ليتم تنظيفها وبعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر، يستعمل هذا القناع لمنح البشرة النعومة واللمعان. 

3- ماسك النشا وماء الورد:

من أكثر الماسكات المستخدمة لتوحيد لون البشرة ومنحها إشراقة جميلة، هو ماسك النشا وماء الورد، وهو عبارة عن ملعقة كبيرة من النشا مع ما يقارب فنجان قهوة من ماء الورد وخلط الاثنين حتى مزجهما ثم ترك الخليط على البشرة لمدة نصف الساعة وبعدها غسل الوجه بالماء البارد وفرك الوجه بقطعة من الثلج.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020