شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ركود في الدعاية الانتخابية على مقعد “عكاشة”

ركود في الدعاية الانتخابية على مقعد “عكاشة”
تشهد انتخابات دائرة طلخا ونبروه، بمحافظة الدقهلية، على مقعد "عكاشة" الذي أسقطه البرلمان، ركودًا في الدعاية الانتخابية؛ حيث لم يقبل العديد من المرشحين الـ16، على تعليق اللافتات الدعائية والإعلانات عن برامجهم الانتخابية.

تشهد انتخابات دائرة طلخا ونبروه، بمحافظة الدقهلية، على مقعد “عكاشة” الذي أسقطه البرلمان، ركودًا في الدعاية الانتخابية؛ حيث لم يقبل العديد من المرشحين الـ16، على تعليق اللافتات الدعائية والإعلانات عن برامجهم الانتخابية؛ حيث اعتمدوا على الدعاية القديمة.

وأعلنت غادة الدولتلي، المرأة الوحيدة المرشحة، عن نفسها ببعض اللافتات في مواقف مدينة طلخا، وأمام الأبنية والأندية الاجتماعية والحكومية.

يذكر أنه قد تقدم للانتخابات التكميلية بدائرة طلخا ونبروه، بمحافظة الدقهلية، 28 مرشحًا، رفضت اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية 12 منهم، ليخوض السباق الانتخابي التكميلي 16 مرشحًا هم جمال عبدالظاهر رقم 1 في بطاقة الاقتراع، رمز القلم حزب مستقبل وطن، وغادة الدولتلي رقم 2 رمز الحصان، ومحمد مجدي هبالة رقم 3 رمز الديك، ومحمد الشورى رقم 4 رمز الأتوبيس، ورفعت البسيوني رقم 5 رمز الكف، وأبو النجا مرسي رقم 6 حزب الوفد الجديد رمز العلم، حافظ فتحي زيادة رقم 7 رمز المدفع، المتولي منصور العدروسي، مستقل رقم 8 رمز الشمعة. كما سيخوض جولة الانتخابات بدائرة طلخا ونبروه، إبراهيم أنور الدسوقي رقم 9، رمز السفينة، محمود عبدالعزيز البسيوني رقم 10 مستقل رمز كاميرا، رضا عبدالله محمد غازي حبيب رقم 11، رمز ورقة شجرة، السعيد زينهم عبدالحافظ حامد، رقم 12 رمز الفيل، محمود صبري صديق محمد رقم 13 رمز زهرة عباد الشمس، وليد شوقي شاكر حامد، رقم 14 رمز التليفزيون، عبدالله أحمد عبد الرءوف البسيوني رقم 15 رمز الميكروفون، عطية علي أحمد عبدالحميد، رقم 16 رمز دراجة نارية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020