شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شبكة “الجزيرة” الفضائية تعلن استغناءها عن 500 موظف

شبكة “الجزيرة” الفضائية تعلن استغناءها عن 500 موظف
أعلنت شبكة "الجزيرة" الفضائية، الاستغناء عن 500 موظف في مقرات الشبكة على مستوى العالم؛ ضمن مبادرة لتطويرها وإعادة هيكلتها، بحسب مسؤولي الشبكة.

أعلنت شبكة “الجزيرة” الفضائية، الاستغناء عن 500 موظف في مقرات الشبكة على مستوى العالم؛ ضمن مبادرة لتطويرها وإعادة هيكلتها، بحسب مسؤولي الشبكة.

وقال الدكتور مصطفى سواق، المدير العام للشبكة بالوكالة، عبر الصفحة الرسمية للشبكة على “فيس بوك”: “إن هذا الإجراء والذي بدأنا العمل عليه خلال الأشهر القليلة الماضية، وحرصنا خلالها على دراسة كل الخيارات المتاحة، يأتي في إطار السعي لتعزيز ريادة شبكة الجزيرة الإعلامية، وضمان استمرارية تطورها”.

وأضاف “هذه المراجعة سوف تسمح للشبكة بتطوير قدراتها على مواكبة التطور الإعلامي والاستمرار في موقعها كمؤسسة إعلامية مستقلة، تقدم تغطيات إخبارية متميزة من كل أنحاء العالم”.


وكان موقع “عربي 21” قد ذكر أن من سيتم الاستغناء عن خدماته سيتاح له مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من أجل البحث عن فرصة عمل بديلة داخل قطر، كما أنه سيحصل على تعويض مالي عن إنهاء خدماته، فضلًا عن أن إنهاء الخدمات يأتي قبيل نهاية العام الدراسي بما يضمن عدم تضرر أي من أبناء العاملين في شبكة “الجزيرة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020