شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأييد حبس رئيس “أونست” 15 عاما بتهمة النصب على المواطنين

تأييد حبس رئيس “أونست” 15 عاما بتهمة النصب على المواطنين
قضت محكمة الاستئناف، اليوم الأحد، برفض الاستئناف المقدم من إكرامي الصباغ، رئيس مجلس إدارة شركة "أونست" للتطوير العقاري، على حكم حبسه 15 سنة مع الشغل والنفاذ في 5 دعاوى، في واقعة اتهامه بالنصب على المواطنين...

قضت محكمة الاستئناف، اليوم الأحد، برفض الاستئناف المقدم من إكرامي الصباغ، رئيس مجلس إدارة شركة “أونست” للتطوير العقاري، على حكم حبسه 15 سنة مع الشغل والنفاذ في 5 دعاوى، في واقعة اتهامه بالنصب على المواطنين، وأيدت المحكمة حكم حبسه 15 عاما.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى إعلان شركة “أونست” عن فتح باب الحجز لعدد من الشاليهات في مشاريع عقارية تملكها بالساحل الشمالي، وتقدم المواطنون بطلبات للحجز، وسددوا خلالها أموالا حسب الاتفاق، ومنحتهم الشركة إيصالات استلام المقدم، وحددت موعدا للتسليم، إلا أنها خالفت شروط التعاقد ولم تسلمهم شيئًا.

وأمرت النيابة العامة بحبس رئيس شركة “أونست” للتطوير العقاري وتسويق المشروعات، لاتهامه بالنصب على المواطنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب إنكاره ارتكاب الواقعة، وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ثم أحال المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، أوراق القضية إلى محكمة جنح دار السلام، والتي قضت برئاسة المستشار مراد عبدالحي، بحبس إكرامي الصباغ 3 سنوات مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 17507.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023