شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. إعمار قرية.. قافلة خيرية لطلاب كلية الصيدلة ببني سويف

بالصور.. إعمار قرية.. قافلة خيرية لطلاب كلية الصيدلة ببني سويف
نظم عدد من طلاب كلية الصيدلة بجامعة بني سويف قافلة خيرية تحت شعار "إعمار قرية" للمرة الثالثة،‬ حيث ينظم الطلاب هذه القافلة للسنة الثالثة منذ استشهاد الطالبة رفيدة سيف والطالب إسلام رجائي

نظم عدد من طلاب كلية الصيدلة بجامعة بني سويف قافلة خيرية تحت شعار “إعمار قرية” للمرة الثالثة، حيث ينظم الطلاب هذه القافلة للسنة الثالثة منذ استشهاد الطالبة رفيدة سيف والطالب إسلام رجائي

ينظم القافلة أصدقاء الطالبة رفيدة سيف والطالب إسلام رجائي، وتقوم على جمع التبرعات من المحيطين بهم وتستهدف إعمار قرية من القرى الفقيرة ببني سويف، وإدخال السرور على أهل القرية، وتقوم علي تجهيز عرائس، وتركيب أسقف، وتوزيع شنط تموينية، ومعرض ملابس، وزيارة للمسنين بالقرية وحفل للأطفال الأيتام، وقافلة طبية مجانية، وقافلة تحليل فيروس سي، وتوزيع أدوية مجاناً، وإعمار مسجد.

جدير بالذكر أن الطالبة رفيدة سيف توفيت في السادس من أكتوبر عام ٢٠١٣ إثر طلقات رصاص بالصدر؛ أثناء اعتداء قوات الأمن على مسيرة مناهضة لحكم العسكر ببني سويف.

وتوفي الطالب إسلام رجائي في ٢٣ يونيو ٢٠١٥ إثر انفجار قامت به قوات الأمن أصيب بسببه بحروق بالغة مما أدى إلى وفاته.

ويقوم الطلاب بهذه القوافل باسم الشهداء، وهي رسالة واضحة من زملائهم عن مدى تأثرهم بالصديقين الراحلين، ورغبتهم وحبهم لعمل الخير من أجلهما.

جدير بالذكر أن هؤلاء الطلاب لا يحملون أي توجه سياسي، فقط يحملون الحب لزملائهم، وذلك في محاولة لإعمار القرى الفقيرة بالمحافظة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية