شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزيرة الهجرة: جثامين المصريين الـ7 ضحايا حادث الأردن تصل الإثنين

وزيرة الهجرة: جثامين المصريين الـ7 ضحايا حادث الأردن تصل الإثنين
أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين في الخارج، أن جثامين المصريين السبعة، ضحايا حادث التصادم الذي وقع أمس، بين أوتوبيس وشاحنة في الأردن، ستصل غدًا على متن طائرة "مصر للطيران"

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين في الخارج، أن جثامين المصريين السبعة، ضحايا حادث التصادم الذي وقع أمس، بين أوتوبيس وشاحنة في الأردن، ستصل غدًا على متن طائرة “مصر للطيران”.

وأضافت “مكرم” اليوم الأحد، لبرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، أن المتوفين كانوا عمالا بمجال الإنشاءات، مؤكدة أنه تم التواصل مع وزير العمل الأردني لضمان حقوق الضحايا.

وأعلنت الوزيرة، أسماء المتوفين السبعة وهم: أحمد شفيق عبدالحليم، (37 عامًا)، محمود عبدالسيد (26 عامًا)، وعبدالنبي فيصل محمد (41 عامًا)، عيد مصطفى (37 عامًا)، أشرف عوض (36 عامًا)، راضي جمعة (36 عامًا)، حمادة مسعود (30 عامًا)، بالإضافة إلى المصابين الاثنين وهما علي شافعة خليل (45 عامًا)، ومحمد توفيق رمضان (25 عامًا).

وأوضحت أن جثامين الضحايا المصريين ستصل في الساعة العاشرة من صباح غد، على متن طائرة “مصر للطيران” رقم 720، مضيفة أن محافظ الفيوم سيوفر سيارات إسعاف لنقل الجثامين إلى مسقط رأسهم بقرى المحافظة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020