شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سياسيون ينتقدون بيان الحكومة: كفى خداعًا

سياسيون ينتقدون بيان الحكومة: كفى خداعًا
انتقد سياسيون وحقوقيون،عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بيان الحكومة الذي ألقاه رئيس الوزراء شريف إسماعيل أمام مجلس النواب، أمس الأحد، ووصفوه بأنه لم يقدم جديدا.

انتقد سياسيون وحقوقيون، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بيان الحكومة الذي ألقاه رئيس الوزراء شريف إسماعيل أمام مجلس النواب، أمس الأحد، ووصفوه بأنه لم يقدم جديدا.

وقال الناشط السياسي، حازم عبد العظيم -عبر تغريدة له على “تويتر”-: “لفت نظري في بيان الحكومة: استقلال الصحافة والإعلام! يا دولة رئيس الوزراء لا تعد بشيء خارج قدراتك! دي سلطة أعلى منك بكثير! كفى خداعًا”.

وقال حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان -في تغريدة له على “تويتر”-: “خلا بيان الحكومة من خطة وطنية لحماية حقوق الإنسان واكتفى بعبارات عامة رغم أنها موضوع مهم جدًا”.

وقال المحلل السياسي الأردني ياسر الزعاترة: “ذكرني خطاب حكومة السيسي بنكتة، أرجو أن أتمكن من حشرها في تغريدة، وأرجو ألا يخرج لي من يذكّرني بحرمة الذهاب للعرافين.. فهي نكتة”.

وأضاف عبر تغريدة له على “تويتر”: “قصد شاب عرافة لتقرأ طالعه، فقلبت فنجانه وقالت: جاييك سنة زفت. صرخ يا ساتر، واللي بعدها: قالت برضو زفت. قال: طيب اللي بعدها: قالت: حتتعود”.

وعرض المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بيان الحكومة على مجلس النواب، أمس الأحد، وتضمن 3 أقسام الأول متعلق بالمقدمة الخاصة بالبيان، والقسم الثاني بالتحديات التي تواجه الشعب المصري خلال هذه المرحلة، فيما كان القسم الثالث بمحاور البرنامج المقسم إلى 7 بنود.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020