شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. ازدحام في شوارع أسيوط وسط غياب شرطة المرور

بالصور.. ازدحام في شوارع أسيوط وسط غياب شرطة المرور
شهدت شوارع وميادين أسيوط زحاما مروريا صباح اليوم، الاربعاء، وذلك مع توجه الموظفون إلى أماكن عملهم والطلاب إلى المدارس والجامعات، فيما تواصل الاختناق المرورى فى جميع الشوارع الرئيسية، حيث تكدست العديد من السيارات بميدان المحطة

شهدت شوارع وميادين أسيوط زحاما مروريا، صباح اليوم الأربعاء، وذلك مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب إلى المدارس والجامعات، فيما تواصل الاختناق المروري في جميع الشوارع الرئيسية؛ حيث تكدست العديد من السيارات بميدان المحطة وشارع يسري راغب وثابت، وميدان المجذوب، وميدان الواليدية في ظل غياب للمرور.

وشهد ميدان المحطة ازدحاما مروريا صباح اليوم؛ ما أدى لشلل في شارع المحطة ويسري راغب، ومن موقف الأزهر لموقف الشادر يستغرق أكثر من ساعة بسبب الاختناق المروري، والطريق المؤدي إلى موقف النزلة يستغرق أكثر من ساعة ونصف وقت الظهيرة. 


وقال أحمد محمود، إن أسيوط أصبحت مثل القاهرة في الازدحام المروري، موضحا أن شوارع أسيوط تصاب بشلل تام يوميا حتى انتهاء وقت العمل العصر، وأضاف أنه يذهب لعمله بمجمع المصالح قبل موعد عمله بساعة حتى لا يتأخر عن وقت العمل، وعقب انتهاء اليوم يستغرق أكثر من ساعه للعودة لمنزله الكائن بشارع الأربعين.

في حين أكد أيمن عبد السلام أن شوارع أسيوط أصبحت لا تطاق، فتكدس الشوارع يبدأ من السابعة صباحا وحتى الرابعة عصرا، موضحا أن الشلل المروري سببه كثرة الأبراج وسط البلد؛ ما أدى لكثرة السكان والسيارات، مطالبا بضرورة فتح الشوارع المغلقة للظروف الأمنية، وطالب بضرورة وجود رجال المرور في الشوارع.

واستنكر عمر الدسوقي غياب المرور في الشوارع لتنظيمها، موضحا أن المرور أصبح غائبا في شوارع أسيوط ومع ذلك تم فرض إتاوات دون وجه حق.

وأكد أن غلق شارع مديرية الأمن والأمن الوطني ازداد من الاختناق المروري، مطالبا مدير أمن أسيوط بضرورة فتح الشوارع المغلقة، وتواجد شرطة المرور في الشوارع للحفاظ على سير المرور في شوارع أسيوط.

وطالب حسن نصر بضرورة إعادة النظر فى الخطة المرورية لشوارع أسيوط، وفتح الشوارع المغلقة، وتوفير أفراد لشرطة المرور في الشوارع طوال اليوم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية