شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“لاريبوبليكا”: النائب العام الإيطالي يستدعي 5 محققين مصريين

“لاريبوبليكا”: النائب العام الإيطالي يستدعي 5 محققين مصريين
قالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أمس الأول، إن محققين مصريين سوف يتوجهون إلى العاصمة الإيطالية روما، 5 إبريل المقبل؛ وذلك للرد على بعض الاستفسارات التي سيطرحها عليهم النائب العام الإيطالي روبرتو جوزيبي بنياتوني، حول قضية

قالت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، أمس الأول، إن محققين مصريين سوف يتوجهون إلى العاصمة الإيطالية روما، 5 إبريل المقبل؛ وذلك للرد على بعض الاستفسارات التي سيطرحها عليهم النائب العام الإيطالي روبرتو جوزيبي بنياتوني، حول قضية مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجيني، الذي عثر على جثته في صحراء مدينة 6 أكتوبر قبل أسابيع.

وتصر أحزاب المعارضة واليسار الإيطالي، ومن بينها حزب “إم 5 إس” على مثول وزير الخارجية الإيطالي، باولو جينتيلوني، أمام البرلمان للرد على استفسارات النواب حول قضية ريجيني، وما وصلت إليه الاتصالات الرسمية بين القاهرة وروما حول القضية، وفقًا لصحيفة “لا ستامبا” الإيطالية.

من جانبه، كتب مسؤول لجنة الشؤون الخارجية لحزب “إم 5 إس” المعارض، مانليو دي ستيفانو على الصفحة الرسمية للحزب: “جنتيلوني هل شاركت في هذا الرواية السخيفة والخيالية؟ تعال هنا إلى مجلس النواب إذا كنت لا تخشى المواجهة الحقيقية”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020