شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انهيار جزئي على كوبري الحماد بالطريق الدولي في كفر الشيخ

انهيار جزئي على كوبري الحماد بالطريق الدولي في كفر الشيخ
كشف موطنون بقرية البرلس، المطلة على الطريق الدولي الساحلي، عن انهيار جزئي بكوبري الحماد العلوي، المار فوق مصرف "كوتشنر"، مع وجود ثقوب كبيرة وانهيارات خرسانية ما يهدد بكارثة

كشف موطنون بقرية البرلس، المطلة على الطريق الدولي الساحلي، عن انهيار جزئي بكوبري الحماد العلوي، المار فوق مصرف “كوتشنر”، مع وجود ثقوب كبيره وانهيارات خرسانية، ما يهدد بكارثة، ورفض العديد من السائقين المرور من الحارة المنهارة.

وطالب الأهالي بفحص جميع الكباري المقامة بالطريق الدولي؛ حرصا على أرواح وممتلكات المواطنين، خاصة أن كوبري “الحماد” نفذ عام 1994م، وحدثت به الانهيارات بسبب الإهمال في المتابعة.

وأطلق أهالي المنطقة على “الحماد” كوبري الموت؛ بسبب الدماء التي تسيل عليه يوميا، وتحول إلى مصدر رعب للموطنين بسبب الحوادث اليومية.

وأكد بعض الأهالي أن الفساد هو السبب في الانهيار الموجود بالكوبري، بسبب انعدام متابعة تنفيذ المشروعات التي كلفت الدولة ملايين الجنيهات.

وناشد الدكتور أحمد الجنزوري مدير عام مرفق إسعاف كفر الشيخ، المسؤولين التدخل لإنقاذ حياة المواطنين، لافتا إلى أن الطريق الدولي تحول إلى فخ لاصطياد أرواح المواطنين، ويحصد شهريا 45 حالة وفاة، والعشرات من المصابين.

وقال سمير زكي غباشي، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق المحافظة، إن كوبري الحماد العلوي سقطت منه قطعة خرسانية بمساحة متر في متر، وسيتم علاجها ورصف الكوبري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020