شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ننشر صورة طليقة سيف الدين مصطفى خاطف الطائرة

ننشر صورة طليقة سيف الدين مصطفى خاطف الطائرة
نشر موقع "العربية"، اليوم الخميس، أول صورة لطليقة خاطف الطائرة المصرية، سيف الدين مصطفى، أول أمس، وهي قبرصية عمرها 52 سنة، وانفصل عنها في 1992، ثم غادر قبرص بعد عامين إلى مصر.
نشر موقع “العربية”، اليوم الخميس، أول صورة لطليقة خاطف الطائرة المصرية، سيف الدين مصطفى، أول أمس، وهي قبرصية عمرها 52 سنة، وانفصل عنها في 1992، ثم غادر قبرص بعد عامين إلى مصر.

وذكر الموقع، أن صورة الزوجة نشرها موقع “24News Cy” الإخباري القبرصي، وهو يوناني اللغة وموثوق، ومعها نشر معلومات قليلة، واحتلت 14 سطرًا فقط، وأهمها أن “سيف الدين” فقد وهو بعيد عن زوجته وأبنائه الخمسة منها، أعز ما لديه، وهي ابنة كان عمرها 17 سنة والتي قضت بحادث سيارة.

وذكر الموقع أنه لم يذكر سبب تمويهه لصورة الزوجة، ولا اسم الابنة القتيلة أو العام الذي جرى فيه الحادث وأين، مفضلًا التركيز ربما على الصورة، التي أكد أنها الأولى للزوجة المقيمة في قرية سياحية اسمها Oroklini قريبة 9 كيلو مترات فقط من مدينة لارنكا القبرصية.

وذكر الموقع أن الصورة نفسها بثتها قناة “تي في ون” القبرصية للزوجة البالغ عمرها 52 سنة، وهي أوضح، لافتًا إلى أن الزوجة Marina Paraschou أو المطلقة ربما، ذكرت حين أخبرتها الشرطة أن سيف الدين يرغب برؤيتها، أنها لا تنوي تلبية طلبه ورؤيته، ولا زيارته في معتقله، مضيفًا أن الزوجة تشعر بحرج شديد مما حدث.

وأضاف الموقع الإخباري أنه “يمكن للراغبين برؤية ملامح أكثر من الصورة المموهة للزوجة، اتباع ما ينصح به الرسامون عادة، وهو إغلاق وفتح رموش العينين بسرعة متلاحقة حين النظر فيها، لعل نصيحتهم تنفع”.

وتابع: “أن الصورة الأوضح، وبثتها قناة TvOne القبرصية، فأرفقتها بمعلومات جديدة، ملخص المهم فيها أن القبرصية مارينا بارتشو تزوجت سيف الدين، الذي يكبرها بـ7 أعوام، حين كان عمرها 18 سنة، وعاشت معه مدة في مصر، ثم عادا إلى قبرص؛ حيث ولد أبناؤهما الأربعة، عدا الابنة الخامسة التي قتلت بحادث السيارة”.

واختتم الموقع: “بعدها تم الطلاق بين الزوجين في قبرص حين كان سيف الدين مشتبهًا به بنشاط إرهابي مع بعض المنظمات، فتم تسليمه إلى مصر التي حاول العودة منها إلى قبرص بجواز سفر مزور، فاكتشفوه وأعادوه إلى مصر، وفق القناة القبرصية، التي ذكرت أن لسيف الدين البالغ عمره 59 سنة، ثلاثة أبناء متزوجين، أعمارهم 24 و26 و30 عامًا، فيما الرابع أعزب، ولا يرغبون بأي اتصال مع والدهم”، على حد قولها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023