شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مد فترة عرض شراء بلتون لسي آي كابيتال 14 يومًا إضافيا بسبب تعطل الصفقة

مد فترة عرض شراء بلتون لسي آي كابيتال 14 يومًا إضافيا بسبب تعطل الصفقة
أعلنت "بلتون" المالية القابضة، اليوم الخميس، أنه تم الاتفاق على مد فترة عرض الشراء المقدم من شركته للاستحواذ على شركة "سي آي كابيتال" المملوكة للبنك التجاري الدولي- مصر، 14 يومًا إضافيًا؛ نتيجة تعطل الصفقة مؤخرًا.

أعلنت “بلتون” المالية القابضة، اليوم الخميس، أنه تم الاتفاق على مد فترة عرض الشراء المقدم من شركته للاستحواذ على شركة “سي آي كابيتال” المملوكة للبنك التجاري الدولي- مصر، 14 يومًا إضافيًا؛ نتيجة تعطل الصفقة بعد المُلابسات التي أثيرت بشأنها.

وبحسب مدير التمويل وعلاقات المستثمرين ببلتون، أسامة رشاد، في تصريحات له، أن مدة عرض الشراء المقدم تنتهي اليوم الخميس، لذلك تم توقيع اتفاق بين بلتون القابضة، الذراع الاستثمارية لـ”أوراسكوم للاتصالات والإعلام”، والبنك التجاري الدولي لإتمام الصفقة قبل يوم 15 إبريل 2016.

كان الرئيس التنفيذي لشركة “سي آي كابيتال”، محمود عطا الله، قال إن تمديد فترة عرض الشراء المقدم من شركة بلتون القابضة الذراع الاستثمارية لـ”أوراسكوم للاتصالات والإعلام” مطروح في ظل الجدية التي تبديها لإتمام عملية الشراء.

وتعطل إتمام الصفقة نتيجة رفض الأمن القومي لها وفقًا لتصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس، نشرتها صحيفة الأخبار الحكومية.

وفي فبراير الماضي، وافق البنك التجاري الدولي على عرض الشراء الملزم المقدم من بلتون المالية القابضة، للاستحواذ على شركة سي آي كابيتال التابعة، بقيمة 924 مليون جنيه؛ حيث إن بلتون القابضة كانت تستهدف إتمام الصفقة قبل نهاية الربع الأول من عام 2016.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية