شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..عيسي: “أعضاء النواب والقضاة بيصرفوا على قفا الشعب”

بالفيديو..عيسي: “أعضاء النواب والقضاة بيصرفوا على قفا الشعب”
استنكر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رفض مجلس النواب عرض موازنته العامة على الجهاز المركزي للمحاسبات، وكذلك رفضه خضوعه للرقابة، وقال: إن البرلمان مهمته الرقابة والمحاسبة، ولكنه يرفض أن تنفذ عليه هذه الرقابة..

استنكر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رفض مجلس النواب عرض موازنته العامة على الجهاز المركزي للمحاسبات، وكذلك رفضه خضوعه للرقابة، وقال: إن البرلمان مهمته الرقابة والمحاسبة، ولكنه يرفض أن تنفذ عليه هذه الرقابة، متسائلاً: ما الذي يخشاه البرلمان ونادي القضاة من عرض ميزانيتهما على المركزي للمحاسبات؟، أنتم جايين ليه، ده أنتم بتكلفوا الدولة، وبتعملوا رحلات وتصرفوا على قفا الشعب؟، بحسب قوله.

وأضاف “عيسى”، في برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “عايزين يمنعوا عن أنفسهم الرقابة، فقاموا بمنع بث الجلسات، ومش عايزين ميزانيتهم ولا مصروفاتهم تتعرف لجهاز المحاسبات، طيب كانوا بيتحججوا بوجود هشام جنينة، واختصروا هذا الجهاز الوطني في شخص رئيسه، طيب أهو مشي رئيسه، ليه بقى بترفضوا  تقديم الميزانية؟ وما تقولوش.. هو يعني أنتوا هتشكوا في ذمتنا، إحنا بنشك في ذمة أي حد”.

وتابع “عيسى”: “البرلمان يستغل سلطاته في تحصين نفسه، وهذا تحايل على الدستور والتفاف حوله، ليه يجعل من نفسه محصنًا عن الرقابة دونما أن يطلع عليه أحد؟ لا نستخلص من هذا إلا شك وريبة”، مؤكدًا أن لائحة المجلس أيضًا تنص على إعفاء مكافآتهم من الضرائب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023