شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو .. الشرق الأوسط تؤكد الاستمرار ببيروت بعد الاعتداء على مكتبها

بالفيديو .. الشرق الأوسط تؤكد الاستمرار ببيروت بعد الاعتداء على مكتبها
أدانت صحيفة الشرق الأوسط الاعتداء الذي تم على مكتبها، اليوم الجمعة 1 أبريل 2016م، في بيروت، حيث قالت في بيان رسمي لها عبر موقعها، إن هذه الاعتداءات لا تعبر عن الشعب اللبناني، كما أنها لا تؤثر على السياسة التحريرية للصحيفة

أدَانت صحيفة الشَرق الأوسط الإعتداء الذي تم على مكتبها، أمس الجمعة، في بيروت، حيث قالت في بيان رسمي لها عبر موقعها، إن هذه الاعتداءات لا تعبر عن الشعب اللبناني، كما أنها لا تؤثر على السياسة التحريرية للصحيفة والتزامها بتغطية الأحداث اللبنانية عبر مكتبها في العاصمة بيروت، أو عبر طباعة الصحيفة من الأراضي اللبنانية.

وحمَّلت السلطات اللبنانية مسؤولية الحفاظ على سلامة موظفيها، قائلة أن “الشرق الأوسط” تأسف للغلط الدائر حول الكاريكاتير المنشور في عددها الصادر أمس الجمعة، والذي فُسّر من قبل البعض بصورة خاطئة”.

وكان شبّان لبنانيون غاضبون، اقتحموا مكتب صحيفة الشرق الاوسط السعودية في بيروت وبعثروا محتوياته، احتجاجًا على رسم كاريكاتيري اعتبروه “مهينًا” للبنان نشرته الصحيفة في عددها الصادر اليوم.

وكان الرسم عبارة عن علم لبنان، وكتب عليه “كذبة نيسان… دولة لبنان”، وهو ما اعتبره موالون لحزب الله “إهانة” للبنان.

وكانت قناة العربية السعودية، قد أعلنت صباح أمس الجمعة إغلاق مَكتبها في بيروت والاستغناء عن خدمات 27 موظفًا، وهو ما علق عليه أحد المسرَّحين بالقول “فدا أجر السيد” في إشارة إلى أمين عام حزب الله حسن نصر الله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023