شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نَقل “سيف اليزل” للمستشفى في حالة صحية حرجة

نَقل “سيف اليزل” للمستشفى في حالة صحية حرجة
نقل اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف "دعم مصر"، إلى احدى المستشفيات الخاصة في حالة صحية حرجة، ووضع على الأجهزة الطبية.

نُقل اللواء سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف “دعم مصر”، إلى إحدى المستشفيات الخاصة في حالة صحية حرجة، ووضع على الأجهزة الطبية.

وقال قيادي في الائتلاف، فضل عدم ذكر اسمه، أن “حالة اليزل الصحية منعته من حضور جلسات بيان الحكومة، وما تلاها من جلسات بمجلس النواب”، مشيرًا إلى أن عدد من أعضاء الائتلاف طالبوا قياداته خلال الأيام الماضية على هامش الإجتماعات، بضرورة الإجتماع مع “اليزل” لمناقشة المواد محل الخلاف.

وتابع القيادي في تصريحات صحفية، أن اليزل لم يشارك في آخر 4 اجتماعات عقدها المكتب السياسي للائتلاف، لمناقشة وثيقة النظام الأساسي للائتلاف، والتي تَسببت في زيادة وتيرة الغَضب لدى أغلبية الأعضاء بسبب “الصلاحيات المطلقة” التي وضعت له في الوثيقة.

وأضاف أن أحد قيادات الائتلاف والمقربين لليزل أخبره أن “هناك صعوبة في اجتماع اليزل معهم لارتباطه ببعض الأمور الخاصة التي تمنعه من المشاركة بالاجتماع مع الأعضاء، فسائله أحد الأعضاء: أن هناك ما تردد بأن الحالة الصحية ليزل حرجة، فرفض الرد عليه القيادى”.

في الوقت ذاته، رَفض أحد القيادات البارزه داخل الائتلاف، والمقربه لـ”اليزل”، التعليق على حالته الصحية وتغيبه عن الإجتماعات، مؤكدًا أن “اليزل” يقوم بفحوصات عادية، وأن الائتلاف سيصدر بيانًا خلال الساعات المقبله، للإفصاح عن الأمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023