شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شرطة الوراق تستمر في تصفية الشباب.. 4 حالات خلال عام آخرها من يومين

شرطة الوراق تستمر في تصفية الشباب.. 4 حالات خلال عام آخرها من يومين
ما زال ضباط وعناصر قسم شرطة الوراق، يواصلون مسلسل الاعتداء على أهالي المنطقة؛ حيث شهد العام الماضي 4 حالات تصفية واعتداء وتعذيب من قبل عناصر القسم بحق عدد من الشباب، إما بالرصاص أو تحت التعذيب، والتي كان آخرها تصفية مصطفى....

ما زال ضباط وعناصر قسم شرطة الوراق، يواصلون مسلسل الاعتداء على أهالي المنطقة؛ حيث شهد العام الماضي 4 حالات تصفية واعتداء وتعذيب من قبل عناصر القسم بحق عدد من الشباب، إما بالرصاص أو تحت التعذيب، والتي كان آخرها تصفية مصطفى مصباح في بيته، منذ يومين، على يد عناصر قسم شرطة الوراق، دون سبب واضح.

وتعود حالة التصفية الأولى إلى عام 2015؛ حيث تم قتل الشاب محمد عبدالعاطي أحد شباب جزيرة محمد بعد اعتقاله يوم 25 يناير 2015 وهو مصاب، وبعد نقله إلى المستشفى تمت تصفيته برصاص أمين شرطة ليلقى حتفه في الحال.

وفي شهر أغسطس من العام ذاته، تم قتل الشاب محمد عبدالنبى خليل الشويخ الشهير بـ”بطاطس” من التعذيب في قسم شرطة إمبابة على يد عناصر مباحث قسم الوراق؛ حيث تم القبض عليه من أحد الكمائن بتهمة حيازة مخدرات، ثم أعلنت شرطة الوراق أن “بطاطس” مات نتيجة هبوط في الدورة الدموية، لكن مع تسريب الصور وافتضاح الأمر كشفت الحقيقة.

وأطلق أمين شرطة الرصاص، أمس، على عامل كارتة بموقف مرور الوراق، ما أسفر عن إصابة العامل بطلق ناري بقدمه، تم القبض على أمين الشرطة ونقل المصاب إلى المستشفى، وأخطرت النيابة للتحقيق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020